نتيجه مشاهده مباراه ليفربول وكارديف سيتي اليوم 27-10-2018 انتهت بفوز ليفربول بنتيجه 4 - 1

    نتيجه مشاهده مباراه ليفربول وكارديف سيتي اليوم 27-10-2018 انتهت بفوز ليفربول بنتيجه 4 - 1

    الان يلا شوت مباشر مشاهده مباراه ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم 27-10-2018 الاسطوره يلاشوت لايف يوتيوب اون لاين

    سيسعى ليفربول للفوز في 10 مباريات بالدوري الممتاز عندما يرحبون ب كارديف سيتي بعد ظهر السبت (4:00 مساءً).

    لم يواجه يورغن وارنوك المدير الفني لليفربول أبدا نيل وارنوك وقال: "إنني أتطلع إلى اللقاء معه ، لقد سمعت الكثير. إن كارديف تستحق كل الاحترام وستحصل عليه".

    من ناحية أخرى ، أشاد وارنوك المدير الفني لكارديف بالمستضيفين الثلاثة في المقدمة بأنه "الأفضل في العالم" ، معترفين بأنه من غير المرجح أن يترك فريقه أنفيلد بنتيجة إيجابية.

    ولا يعاني ليفربول من أي مخاوف جديدة بشأن الاصابة لكنه سيبقى بدون لاعبي خط الوسط نابي كيتا وجوردان هندرسون اللذان يعانيان من مشاكل في اوتار الركبة.

    يشكّل زوج كارديف هاري آرت وجوش ميرفي شكّاً في اللياقة ، بعد أن عانى اللاعب السابق من إصابة في الكاحل خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على فولهام 4-2 في الأسبوع الماضي ، في حين تلقى هدافه ميرفي ضربات في التدريب هذا الأسبوع.

    قد يعود غاري مادين إلى الفريق بعد الإصابة بالفيروس ، لكن ناثانييل مينديز لينغ (الركبة) ، لي بيلتييه (كتف) وداني وارد (الركبة) يظلان مهمشين مع جو رالز الذي يخوض المباراة الثانية من ثلاث مباريات.

    معلومات حول مباراه ليفربول وكارديف سيتي

    لم يلتق ليفربول وكارديف منذ موسم 2013-14 في الدوري الإنجليزي الممتاز - فاز ريدز في المباراتين ، حيث فاز 3-1 في أنفيلد و 6-3 خارج أرضه.

    كان فوز كارديف الأخير على ليفربول في كانون الأول / ديسمبر 1959 في الدرجة الثانية ، بفوزه على أنفيلد 4-0 في مباراة بيل شانكلي الثالثة في الدوري المسؤول عن ليفربول.

    كان هناك ثلاثة أهداف على الأقل تم تسجيلها في كل من اللقاءات العشرة الأخيرة بين ليفربول وكارديف في جميع المسابقات ، حيث سجل 45 هدفًا في المجموع.

    خسر ليفربول واحدة من آخر 45 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فرق جديدة تم ترقيتها (W35 D9) ، مع تلك الهزيمة أمام بلاكبول في 2010-11 - لقد فازوا بسبع مباريات تحت Jurgen Klopp في Anfield بنتيجة مجموع 21-2. .

    خسر كارديف 14 مباراة من آخر 15 مباراة في الدوري الممتاز ضد منافسه "الستة الكبار" (D1) ، متخلفين عن هدفين أو أكثر في 12 من هذه المباريات.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق