نتيجه مشاهده مباراه إنتر ميلان وميلان اليوم 21-10-2018 انهت بفوز انتر ميلان بنتيجه 1 - 0

    نتيجه مشاهده مباراه إنتر ميلان وميلان اليوم 21-10-2018 انهت بفوز انتر ميلان بنتيجه 1 - 0

    يلا شوت حصري مشاهده مباراه إنتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 21-10-2018 الاسطوره لايف نقل مباراه إنتر ميلان ضد ميلان اليوم مباشر يوتيوب بدون تقطيع شوط اول وثاني

    لأول مرة ديربي ديلا مادونينا من هذا الموسم هو في الأفق. بعد استراحة دولية أخرى ، ستكون العودة إلى مباريات كرة القدم في النادي بمثابة مشهد مرحب به لمحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. ديربي ميلانو هو وسيلة رائعة لاستئناف مباريات كرة القدم في النادي مع الدور القادم من مباريات دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ليأتي بمباريات أكثر إثارة.

    قدم كلا الفريقين بداية جيدة نسبيًا لهذا الموسم. تحت إشراف لوسيانو سباليتي ، وجد إنتر ميلان نفسه في المركز الثالث. بعد بداية صعبة للموسم ، وجد إنتر نفسه بفوز واحد وخسائر وتعادل واحد بعد أول أربع مباريات لهما. لم يجد سباليتي بعد صيغة رابحة وقام بالعديد من التغييرات التكتيكية والأفراد.

    وجاءت نقطة التحول خلال أسبوع واحد من دوري الأبطال حيث واجه الفريق الإيطالي توتنهام هوتسبير الذي حقق بداية واعدة لموسمهم المحلي بما في ذلك هزيمة 3-0 من مانشستر يونايتد في أولد ترافورد. كانت مباراة دوري الأبطال بين إنتر آند سبيرز مواجهة مثيرة ، وسيتذكر الجميع مشجعو الإنتر لعدة سنوات قادمة. وفاز ماتياس فيسينو الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع على جميع النقاط الثلاث بعد عودة مثيرة من 1-0. ووصف الكثيرون الفوز بأنه "حظ محظوظ" ، لكنه أثبت أنه نقطة التحول ، ونجح في الوصول إلى خمسة انتصارات متتالية ، بما في ذلك الفوز على سامبدوريا وفيورنتينا وكالياري وبي إس في أيندهوفن.

    بعد ذلك ، نواجه منافسين متقنين ، ميلان في ما يتوقع أن تكون مباراة آسرة ضد منافسينا في المدينة. تحسن ميلان بعد بداية صعبة تحت جنارو جاتوسو. وشملت مبارياتهم الخمس الأخيرة انتصارات ضد كييفو وساسولو وأولمبياكوس برصيد 3-1 و 4-1. حقق فريق روزونيري فوزا مبكرا على نادي روما الذي جعله يتنافس في هذا الموسم. نادي ميلان يقبع في المركز العاشر ، لكنه سيبدو وكأنه يعكس موقفه في الدوري بعد صعوده.

    أخبار فريق إنتر ميلان

    سيتوجه انتر ميلان إلى هذه المباراة مع قلق واحد من الإصابة مع ماتياس فيسينو يعرج أمام اليابان يوم الثلاثاء خلال فترة الاستراحة الدولية ، لكن التقارير الأولية تشير إلى أن الأوروغوايى يجب أن يكون لائقا لديربي ديلا مادونينا ليضع لوتشيانو سباليتي في سهولة مع العلم بأنه يملك كامل فرقة للاختيار من بينها. مع وجود عدد من المباريات الهامة في الأفق ، قد لا يتعرض Vecino للمجازفة ، مع العلم أن اللقاء الرئيسي ضد FC Barcelona سيكون في أربعة أيام مما يجعل من Roberto Gagliardini مفضلاً للبدء. لاعب الوسط الدفاعي كان في حالة جيدة منذ إستدعائه إلى الجانب الشهر الماضي.

    يجب أن يشاركه مارسيلو بروزوفيتش في خط الوسط. وقد أعجب الكرواتي بصمت بإحصائياته مما جعله واحداً من أصعب لاعبي الوسط في الدوري. وهو يحتل المركز الثالث في الكرات التي فازت بها في الدوري الإيطالي هذا الموسم (41) خلف كاليدو كوليبالي (43) وألان (44). إحصائيات جريانه مثيرة للإعجاب بمتوسط ​​11.88 كيلومتر لكل لعبة خلال 607 دقيقة لعب. كان لاعب الوسط المركزي وحشا مطلقا ل Inter هذا الموسم وأهميته للفريق قد هبطت بهدوء من قبل الجميع. كان الإبقاء على اللعبة موقوتا وسحب اللاعبين من موقعها عنصرا أساسيا للأربعة الأوائل لتزدهر.

    يجب أن تكون المقدمة الأربعة اختيارًا بسيطًا نسبيًا لفريق Spalletti بعد أن وجد أقوى تشكيلة هجومية له. ويتعين على إيفان بيريسيتش وماتيو بوليتانو ورادجا ناينغجولان وماورو إكاردي أن يقودوا هذا الخط.

    نادي ميلان الايطالي

    سيحاول ميلان مواصلة مسيرته بالفوز بنصر كبير على النيرازوري. واستدعى روبرتو مانشيني مدرب آزوري أربعة لاعبين في ميلانو لمباراته ضد إيطاليا وبولندا ، لكن رومانيولي وكوتروني غادروا معسكر التدريب في وقت مبكر بعد تعرضهم للإرهاق بعد أن لعبوا دوراً مهماً لميلان حتى الآن.

    يجب أن يواصل الروسونيري نفس الفريق الذي تغلب على كييفو قبل نهاية الشوط الأول بتغير في أليسيو رومانيوجلي ليحل محل كريستيان زاباتا في قلب الدفاع.

    وقد دخل جونزالو هيجاوين أرض الملعب منذ انتقاله من يوفنتوس. سجل مهاجم يوفنتوس السابق أربعة أهداف في أول تسع مباريات له مع ميلان ، وقد ظهر مرة أخرى كمركز أساسي ومصدر أساسي للأهداف لمنزله الجديد. بعد أن سجل 55 هدفاً في 105 مباراة مع يوفنتوس ، يزعم المهاجم الأرجنتيني أنه أُجبر على الخروج من ميلان بسبب وصول كريستيانو رونالدو. سقوط يوفنتوس هو حصول ميلان على خدمات أحد أكثر المهاجمين في كرة القدم في العالم.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق