وست هام ضد تشيلسي: التوقعات ، بث مباشر ، مشاهده المباراه , اون لاين , أخبار الفريق - الدوري الانجليزي 2018-19

    وست هام ضد تشيلسي: التوقعات ، بث مباشر

    يستضيف ويست هام الذي يستعيد نشاطه فريق تشيلسي في ديربي استاد لندن الذي يمكن أن يوفر الألعاب النارية في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

    لم يكن من الممكن أن يسجل مهاجم مانويل بيليجريني في وست هام أسوأ من ذلك ، حيث كانت هناك أربع هزائم متتالية تركت قاع الطاولة.

    إلا أن فوز إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أعطى أمل مشجعي هامرز ، لكن فريق تشيلسي هو الذي يتصدر الترتيب في الوقت الحالي ، في الوقت الذي يتصدر فيه فريق موريزيو ساري جدول الترتيب في الوقت الذي يحاول فيه الحفاظ على سجله الممتاز في الدوري.

    وقد التقى الفريقان 44 مرة في الدوري الممتاز. وحصل وست هام على 12 فوزا - ثمانية منها في الداخل - في حين حقق تشيلسي 24 انتصارا.

    وفاز ويستهام بأربع نقاط على تشيلسي الموسم الماضي حيث فاز على استاد لندن 1-صفر وتعادل 1-1 مع ستامفورد بريدج.

    ويأمل بيلليجريني في أن يكون ماركو آرنوتوفيتش جاهزا لمواجهة تشيلسي ، حيث تم استبدال أرنووفيتش في الشوط الثاني بفوز وست هام 3-1 على إيفرتون نهاية الأسبوع الماضي بسبب مشكلة في الركبة.

    خافيير هيرنانديز (الأنفلونزا) هو موضع شك ، في حين أن جاك ويلشايري (الكاحل) مهمش بعد الجراحة. يبقى آندي كارول ومانويل لانزيني ووينستون ريد غائبين على المدى الطويل.

    الفرقة المؤقتة: فابيانسكي ، أدريان ، فريدريكس ، زاباليتا ، أوغبونا ، ديوب ، بالبوينا ، رايس ، كريسويل ، ماسواكو ، أوبيانغ ، نوبل ، سانشيز ، أنطونيو ، يارمولنكو ، سنودجراس ، أرنوovوفيتش ، بيريز ، أندرسون.

    بيدرو هو شك كبير بعد أن تعرض الجناح الإسباني لإصابة في الكتف خلال مباراة ليوروبا في دوري أبطال أوروبا ليلة الخميس في باوك - وهي رحلة غاب عنها كل من إيدن هازارد وديفيد لويز.

    ومن المتوقع أن يعود الزوجين إلى نادي هامرز ، في حين يعاني ماتيو كوفاتشيتش من إصابة بسيطة وقد يخفق مرة أخرى.

    الفريق المؤقت: كيبا ، كابايرو ، روديغر ، ألونسو ، فابريجاس ، جورجنو ، كانتي ، باركلي ، هازارد ، بيدرو ، لوفتوس-تشيك ، موزيس ، جيرود ، زاباكوستا ، ويليان ، كاهيل ، كريستنسن ، أزبيليكويتا ، موراتا ، لويز ، إيميرسون بالميري ، أمبادو ، هدسون أودوي ، بولكا.

    تشيلسي ووست هام يونايتد البث المباشر

    يمكنك متابعة جميع الأحداث مع موقع حصري نيوزعن طريق خدمه حصري نيوز hd


    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق