=> ظهرت الان إعلان واعتماد نتيجة الثانويه العامة 2018

=> ظهرت الان إعلان واعتماد نتيجة الثانويه العامة 2018

    => ظهرت الان إعلان واعتماد نتيجة الثانويه العامة 2018 

    • موقع وزارة التربية والتعليم | رابط وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 تعرف على موعد نتيجة الثانوية العامة 2018
    • نتيجه الثانويه العامه 2018 سجلت وفق مؤشرات المصادر أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة قد وصلت إلى قرابة 74% هذا العام.
    • وكان طلاب الثانوية العامة قد أنهوا امتحاناتهم يوم الاحد1/7/2018، والتي أستمرت لأكثر من اسبوعين شهدت خلالها العديد من التصريحات الحروب الإعلامية بين صفحات الغش الإلكتروني والوزارة، بالرغم من تطبيق نظام البوكليت لأول مرة في امتحانات الثانوية العامة، فيما كانت أراء الطلاب متفاوتة حول صعوبة الامتحانات بإستثناء الإتفاق على صعوبة مادة اللغة الإنجليزية من أغلبيتهم.

    رابط معرفه نتيجه الثانويه العامه 2018

    نتيجة الثانوية العامة2018،واكد الدكتور رضا حجازي ردا علي من قالو انه سوف يتم تغير النتيجة من داخل الكنترولات ان الكنترولات ليس لها علاقة بالانترنت وانه لن يتم اختراق اي منها .


    وتتم عملية التصحيح ورصد الدرجات للطلبة والطالبات على قدر عالي من الدقة والاهتمام لضمان إعطاء كل طالب درجاته بالعدل، ومن المعتاد أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات لا تستمر لمدة طويلة، وعليه فقد تم اعتماد نتائج الثانوية العامة اليوم وسيتم الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 فور الإعلان عنها وذلك من خلال الدخول لرابط بوابة الثانوية العامة ورابط اليوم السابع.

    يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس وذلك عبر إدخاله في مكانه المخصص عبر موقع اليوم السابع وموقع بوابة الثانوية العامة، نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

    اضعط هنا لمعرفه النتيجه

    اعلان نتيجة الثانوية العامة2018 من خلال بوابة الثانوية العامة




    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق