كل ما تريد معرفته عن انتقال كرستيانو رونالدو الي يوفنتوس هذا الموسم وكل ما قيل عن هذه الصفقه حتي الان

    كل ما تريد معرفته عن انتقال كرستيانو رونالدو الي يوفنتوس هذا الموسم وكل ما قيل عن هذه الصفقه حتي الان

    • تؤكد التقارير الصحافية في ايطاليا أن اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو 33 عاما اجتاز الفحوصات الطبية في بافاريا في ميونيخ تمهيدا للانتقال لصفوف يوفنتوس.
    • ققد نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا يفيد بأن كريستيانو رونالدو إذا ما انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية فإنه سيكون متهما بتمهيد الطريق للبيانكونيري من أجل ضمه. 
    • وأشارت الصحيفة إلى حديث رونالدو عقب مباراة ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حين أكد رونالدو عقب اللقاء أنه يحب نادي يوفنتوس الإيطالي منذ فترة طويلة.
    • وجاء حديث رونالدو بمثل هذه العباراة رغم ارتدائه قميص ريال مدريد ردا على التصفيق الذي حصل عليه من جمهور يوفنتوس عقب تسجيله هدفا رائعا في مرمى البيانكونيري من لعبة خلفية أثارت انتباه العالم.

    كما أوردت شبكتا "سكاي سبورتس" و"بي بي سي" الإنجليزيتان، تقارير مماثلة عن عرض بقيمة 100 مليون يورو (116,6 مليون دولار) لرونالدو.

    ورغم وصوله إلى عمر الـ 33 فإن المبلغ المقدم لضم رونالدو فاجأ الجميع مقارنة بـ 222 مليون يورو دفعها باريس سان جرمان لضم نيمار من برشلونة و180 مليون يورو لاستعارة الفرنسي كيليان مبابي من موناكو، و160 مليون يورو لانتقال البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة.
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه من كل مكان .

    إرسال تعليق