انتهت مباراه البرازيل ضد بلجيكا اليوم 6-7-2018 بفوز بلجكا وخروج البرازيل من دور ال8 بنتيجه 2 - 1

    انتهت مباراه البرازيل ضد بلجيكا اليوم 6-7-2018 بفوز بلجكا وخروج البرازيل من دور ال8 بنتيجه 2 - 1

    لمشاهده مباريات اليوم اضغط هنا

    • تقام مباراة ربع النهائى بين البرازيل وبلجيكا غدا الجمعة 6 يوليو على ملعب "كازان آرينا"، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. وكان المنتخب البرازيلى قد نجح فى التغلب على نظيره المكسيكى بثنائية نظيفة ضمن منافسات دور الـ16.
    • يدخل صاحب الـ5 كؤوس عالم المباراة القادمة منتشياً بالانتصار على منتخب المكسيك الذي قدم أداءاً قويا في دور ثمن النهائي بهدفين دون رد، بعدما ساور جماهير راقصي السامبا الشك والخوف من تعثر المنتخب الأصفر بعدما شاهدوا خروج كبرى المنتخبات في اللقاءات السابقة، وكان منتخب البرازيل قد تأهل عن المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعدما تصدر المجموعة بتعادل مع المنتخب السويسري، وانتصارين على كلاً من المنتخب الكوستاريكي والمنتخب الصربي.
    • على الجانب الآخر يدخل منتخب بلجيكا اللقاء بعد أن تصدروا المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط كاملة من الثلاث مباريات، حيث انتصروا في اللقاء الأول ضد منتخب بنما بثلاثية نظيفة دون رد، ومن ثم استطاعوا الانتصار على منتخب تونس العنيد بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط لنسور قرطاج، واستطاع أن ينفرد بالصدارة بانتصاره في الجولة الثالثة على منتخب إنجلترا المتأهل كوصيف برصيد 6 نقاط بهدف دون رد ليصطدم بالمنتخب الياباني الذي قدم ما لم يكن متوقعاً منه، فقد استطاع منتخب اليابان إحراج الشياطين الحُمر بعدما تقدموا بهدفين دون رد حتى الدقيقة "69" من عُمر المباراة، بعدما استطاع المدرب الياباني "أكيرا نيشينو" أن يستدرج الشياطين ويباغتهم منذ بداية الشوط الثاني من المباراة، ولكن بحنكة الكبار استطاع المنتخب البلجيكي العودة لمعركة الميدان سريعاً والرد بهدفي التعادل ومن ثم هدف الانتصار في الدقيقة 94 وقبل إعلان إنتهاء المباراة.

    القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا

    سيتم نقل المباراة من خلال شبكة (beIN SPORTS)، التي ستذيع اللقاء عبر قنوات (beIN SPORTS MAX 1)، (beIN SPORTS MAX 2) باللغة العربية، (beIN SPORTS MAX 3) باللغة الإنجليزية، و(beIN SPORTS MAX 4) باللغة الفرنسية.

    نحن نزيع جميع المباريات بث مباشر .. للدخول الي الموقع مره اخري اكتب في جوجل حصري نيوز .. في حاله توقف البث قم بتحديث الصفحه.

    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه من كل مكان .

    إرسال تعليق