طريقه فعاله لخساره الوزن في 20 يوم فقط

طريقه فعاله لخساره الوزن في 20 يوم فقط

     طريقه خساره الوزن في 20 يوم فقط

    النتائج السريعة في فقدان الوزن تتطلب إجراءات متسقة. يمكنك أن تفقد 3 إلى 6 باوند بأمان خلال 20 يومًا عن طريق إجراء تغييرات في نظامك الغذائي والنشاط البدني. وفقًا لشبكة معلومات التحكم في الوزن ، فإن تضمين عادات صحية في حياتك اليومية لا يزيد من فرصة فقدان الوزن فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في الحفاظ على ربحك المفقود. تجنب البدعة الغذائية واعتماد خطة معقولة لفقدان الوزن. استشر طبيبك للتوجيه إذا كان لديك أي حالة طبية.


    الخطوه الاولي

    احسب احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية بناءً على وزنك الحالي. استخدم عداد السعرات الحرارية عبر الإنترنت لتحديد عجز لفقدان الوزن. إنشاء عجز من 500 سعرة حرارية يوميا يعادل خسارة 1 باوند في الأسبوع. يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 2 باون في الأسبوع بشكل آمن من خلال خلق عجز يومي قدره 1000 سعر حراري ، تلاحظ مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

    الخطوه الثانيه

    قلل من الأطعمة أو المشروبات التي تضيف سعرات حرارية فارغة إلى نظامك الغذائي اليومي. يمكن للصودا والمشروبات المليئة بالسكر ، والأطعمة المصنعة مثل رقائق البطاطس وقوالب الحلوى ، والأطعمة السريعة ذات السعرات الحرارية العالية أن تزيد بشكل كبير من استهلاك السعرات الحرارية اليومية وتساهم في زيادة الوزن.

    الخطوه الثالثه

    استبدل الأطعمة عالية السعرات الحرارية بخيارات منخفضة السعرات الحرارية مثل المنتجات الطازجة والمياه. تكون الفواكه والخضراوات منخفضة السعرات الحرارية بشكل طبيعي ولا تحتوي على مواد مضافة ، مثل الملح ، التي يمكن أن تنتفخ أو تسبب احتباس الماء. مياه الشرب بدلا من السكر أو المشروبات المليئة بالسعرات الحرارية هي وسيلة سهلة لتعزيز نتائج فقدان الوزن ، ويلاحظ في "المجلة الأمريكية للتغذية السريرية".

    الخطوه الرابعه

    مشاهدة الأجزاء الخاصة بك. استخدم صفيحة أصغر في وقت الوجبة أو ببساطة قلل أجزاء الطعام على طبقك إلى النصف. إن الاستمرار في تناول وجبات منتظمة ومتوازنة أمر مهم حتى لا تبطئ عملية الأيض وتبطئ من فقد الوزن. تجنب الرغبة في تخطي وجبات الطعام.

    الخطوه الخامسه

    يصل نشاطك البدني لحرق السعرات الحرارية. قم بجولة سريعة من المشي لمدة 30 إلى 60 دقيقة أو الركض خلال ساعة الغداء ، جرّب فيديو تمارين الأيروبيكس الجديد أو قم بتدريب الأوزان الفاصلة على يومك. توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بما لا يقل عن 150 دقيقة من تمرن القلب من المتوسط إلى العالي الكثافة ، مثل ركوب الدراجات والسباحة والمشي السريع والركض والجري كل أسبوع. تلبية هذا الهدف من خلال الانخراط في ما لا يقل عن 30 دقيقة من أمراض القلب خمسة أيام في الأسبوع. إذا كان لديك جدول زمني ضيق ، فقم بتقسيمه إلى ثلاثة تمرينات لمدة 10 دقائق يوميًا. استهدف لمدة تصل إلى 300 دقيقة من النشاط البدني المكثف بشكل معتدل في الأسبوع لزيادة السعرات الحرارية.

    اشياء ستحتاجها
    مجلة
    آلة حاسبة
    نصائح
    سجل استهلاك الطعام واستهلاك السعرات الحرارية في مجلة يومية لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح.
    تحذيرات
    قد لا تكون الملاحق المسوقة لفقدان الوزن فعالة ، لكنها قد تكون خطيرة. استشارة الطبيب قبل محاولة تضمين المكملات الغذائية في خطة فقدان الوزن.
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق