رابط مباشر موقع وزارة الاوقاف الاردنية اسماء الحجاج المقبولين للحج لهذا العام في الاردن 2018

رابط مباشر موقع وزارة الاوقاف الاردنية اسماء الحجاج المقبولين للحج لهذا العام في الاردن 2018

    سوق يقوم وزير الأوقاف الأردني الدكتور (وائل عربيات) بعقد مؤتمر صحفي غدأ الثلاثاء الموافق 1مايو 2018 بعقد مؤتمر صحفي موسع في مقر ديوان وزارة الأوقاف الأردنية، وسوف يحضر هذا المؤتمر مندوبين من جميع وسائل الإعلام الأردنية، وسيقوم الوزير من خلال المؤتمر بإعلان الفائزين في قرعة الحج بالأردن لموسم 2018، كما سيقوم سيادته بإعلان أسماء الفائزين في صندوق الحج لعام 1439، ويمكن للجميع الاستعلام عن أسماء الفائزين من خلال موقع دائرة الحج والعمرة التابع لوزارة الأوقاف الأردنية


    يترقب عدد كبير من الأردنين الذين تقدموا لقرعة الحج والعمرة في الاردن هذا العام موعد اعلان قرعة الحج لهذا الوسم، لكي يتمكنوا من الاستعداد للسفر وأداء موسم الحج لهذا العام 2018 في المملكة العربية السعودية.
    فقد كشف الناطق الاعلامي باسم دائرة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف يوسف القضاة، عن موعد اعلان أسماء المواطنين الذين انطبقت عليهم أسس اختيار الحجاج للموسم الحالي 1439هـ.
    وقال القضاة في تصريحات صحفية انه سيتم الاعلان عن اسماء المواطنين الذين انطبقت عليهم أسس اختيار الحجاج، مطلع اذار المقبل.
    وبين انه سيتم اعلان الاسماء خلال مؤتمر صحفي، يعقده وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات الذي سيتحدث فيه ايضا عن أبرز قرارات الوزارة في مجال تطوير خدمات نقل واسكان الحجاج.
    وبلغ عدد المسجلين للحج للموسم الحالي أكثر من 11 ألفا، وستراعي الوزارة اختيار الفئات العمرية الأكبر سنا، ممن لم يحجوا سابقا، والمرافقين لمحارمهم أو كبار السن.
    ويذكر ان الوزارة اختارت من هم من مواليد 1946 فما دون لأداء مناسك الحج للموسم الماضي.


    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق