ذا فويس الموسم الرابع الحلقه الاخيره ولحظه فوز دموع تحسين في نهائيات ذا فويس الحلقه 14 كامله اون لاين بتاريخ 12-5-2018 the voice احلي صوت مباشر

ذا فويس الموسم الرابع الحلقه الاخيره ولحظه فوز دموع تحسين في نهائيات ذا فويس الحلقه 14 كامله اون لاين بتاريخ 12-5-2018 the voice احلي صوت مباشر

    ذا فويس الموسم الرابع اخر حلقه 14 ولحظه فوز دموع


    بعد منافسة شديدة استمرت أسابيع بين مواهب من مختلف الدول العربية في برنامج "the voice"، توّجت دموع تحسين من فريقأحلام بلقب أحلى صوت في العالم العربي بنسخته الرابعة.

    وكانت دموع تحسين من فريق أحلام تنافست في النهائيات مع كل من المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي و ،وهالة مالكي من فريق اليسا، ويوسف سلطان من فريق عاصي.

    انتهى الموسم الرابع من برنامج The Voice بفوز المتسابقة العراقية دموع تحسين من فريق المطربة الإماراتية أحلام.

    بعد منافسة استمرت لمدة شهرين بين حلقات مسجلة واختبارات أداء وعروض مباشرة، أعلن مقدما البرنامج ناردين فرج وخالد بن بدر فوز دموع تحسين باللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور متفوقة على منافسيها عصام سرحان ويوسف السلطان وهالة المالكي.
    وبكت الفنانة أحلام مدربة دموع أثناء تسلم درع الفوز باللقب، وأهدت اللقب لكل الشعب العراقي الذي تعتبره وطنها الثاني.
    وقدّم كل مشترك أغنتين خلال الحلقة ، كما قدّم كلّ من المدربين أحلام وعاصي واليسا ومحمد حماقي فقرات غنائية ألهبت المسرح.



    وتخللت الحلقة العديد من التقارير حول المشتركين والمدربين وأبرز لحظات الموسم الرابع ،إضافة إلى تعليقات وآراء المدربين لتختتم الحلقة بكلمة أخيرة لكل مدرب عبّر خلالها عن مشاعره وتجربته وتلا ذلك إعلان نتائج تصويت الجمهورالتي حدّدت من هو صاحب أفضل صوت للموسم الرابع من برنامج ذا فويس.

    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق