تعرف علي مستجدات وتفاصيل مشكله محمد صلاح والاهانه التي تعرض لها من اتحاد الكره المصري

    مشكله محمد صلاح

    فوجئ محمد صلاح بوضع صورته بجانب شعار شبكة المختصة بإدارة الحقوق التسويقية للصورة، حيث يشارك "صلاح" في إعلان لشبكة محمول منافسة وهي "فودافون" مما يمثل أزمة كبيرة للاعب، كما تم وضع صورته أيضا على إعلان للشوكولاتة بدون إذن.
    وتزايدت حدة الأزمة بعد ظهور صورة محمد صلاح على إعلان "إنت أقوى من المخدرات" خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر أحرزه وليد سليمان من ركلة جزاء، حيث تعاقد صلاح على إعلان وحيد ولكن الشركة قامت بعمل حملتين جديدتين.

    تغريدة غامضة كتبها محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي على صفحته على موقع "تويتر" اليوم الأحد، أشعلت مواقع التواصل، وكشفت ما بداخل اللاعب من غضب عارم إزاء مشكلة يمر بها هذه الأيام.
    وكتب اللاعب على صفحته يقول "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كده". ولم يفسر اللاعب ما يقصده، وما هي الجهة التي وصف تعاملها بالمهين؟ 

    وجه محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الشكر للجماهير المصرية على دعمهم له، مؤكدًا على أن الأمر كان متوقعًا بالنسبة له.
    وكتب صلاح تغريدة جديدة على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، أكد خلالها على حصوله على وعد بحل المشكلة التي يعاني منها حاليًا.
    وقال صلاح في تغريدته: "أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم".
    واختتم: "احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية".
    وانتشر "هاشتاج" ادعم محمد صلاح، على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، حيث أصبح في الصدارة مصريًا وعالميًا خلال الساعات الماضية.
    وكانت أزمة قد نشبت بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري بسبب حقوق الرعاية والإعلان الخاصة به والتي تتضارب مع الجبلاية.
    الجدير بالذكر أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أكد على توجيه لاتحاد الكرة المصري لحل أزمة محمد صلاح خلال الفترة الحالية.
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه كل يوم | اخبار عربيه و اخبار محليه .

    إرسال تعليق