عاجل| أولى صور خلية «حركة حسم» منفذة محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

    عاجل| أولى صور خلية «حركة حسم» منفذة محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية


     أولى صور عناصر خلية حسم الإرهابية منفذة محاولة اغتيال اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، الذين لقوا مصرعهم عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة داخل إحدى الشقق السكنية في البحيرة.

    كانت معلومات قطاع الأمن الوطنى كشفت عن مسئولية بؤرة إخوانية بقيادة الإخوانى باسم محمد إبراهيم جاد (هارب بإحدى الدول العربية) عن حادث استهداف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية.

    كما كشفت المعلومات عن اضطلاع الهارب المذكور بتاريخ 17 يناير 2017 بشراء السيارة المستخدمة في الحادث وتبين أنها ماركة (ميتسوبيشى لانسر – فضى اللون – تحمل لوحات مزورة رقم 402076 ملاكى الإسكندرية وأن صحة رقمها س ج ج 2832) من أحد المعارض بالإسكندرية باسم إحدى السيدات بدعوى أنها زوجته وتكليفه لعناصر تلك البؤرة بتفخيخها من خلال ذرع عبوة متفجرة داخلها وتفجيرها عن بعد حال مرور سيارة اللواء مدير الأمن.

    بالإضافة إلى تلقي 6 عناصر لبؤرة عدة تكليفات من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج بالتخطيط لاستهداف عدد من الشخصيات المهمة والمواقع الحيوية بمحافظات (الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ) بهدف ترويع المواطنين وهز ثقتهم في مؤسسات الدولة.

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات، وجارٍ ملاحقة عناصر البؤرة الإخوانية الإرهابية الهاربة.





















    المصدر فيتو
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه كل يوم | اخبار عربيه و اخبار محليه .

    إرسال تعليق