مباراه السعوديه واوكراني 23-2-2018

مباراه السعوديه واوكراني 23-2-2018

    مشاهدة مباراة السعودية وأوكرانيا بث مباشر اليوم الجمعة 23-3-2018 في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018، وحصري عبر قناة السعودية الرياضية.



    يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وأوكرانيا لايف مباشر اليوم 23-3-2018 في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018، السعودية Vs اوكرانيا، مشاهدة مباراة السعودية وأوكرانيا اليوم بث مباشر.
    حيث يلتقي السعودية وأوكرانيا في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018، القنوات الناقلة : القناة الرياضية السعودية، الملعب : الملعب البلدي لمربيا ، المعلق : عيسى الحربين.
    بث مباشر مباراة السعودية واوكرانيا
    وقع المنتخب الأخضر مع 3 منتخبات في المجموعة الأولى التي ضمت مصر والأورجواي وروسيا المستضيف، ويتم افتتاح البطولة بمباراة السعودية وروسيا في لقاء يسعى فيه الأخضر بتثبيت أقدامه في المونديال عن طريق الفوز.
    سيكون أول لقاء بين السعودية وروسيا في كأس العالم يوم 14 يونيو القادم على ملعب لوجينكي، وسيكون بعده لقاء مصر والأورجواي في المجموعة الأولى، ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018.
    مباراة السعودية واوكرانيا الودية التي تقام في اطار استعدادات الأخضر لمباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث يدخل المنتخب السعودي معسكره الثالث التدريبي في مدينة ماربيا الأسبانية، لمواجهة نظيره منتخب اوكرانيا يوم الجمعة 23 مارس 2018 والتي تقام على أرضية ملعب de Marbella بمدينة مالقا الأسبانية، وسوف ننقل لكم تفاصيل مباراة السعودية واوكرانيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة.

    يلعب الفريق الأخضر مباراة ودية بين المملكة العربية السعودية وأوكرانيا تحت قيادة خوان أنطونيو ، الذي يريد أن يستريح في بعض القضايا الفنية للاعبين ، ومستوى معرفتهم ، وقدرة اللاعبين على المرور بسرعة والتركيز على التمريرات. وإمكانية الضغط على الخصم ، وهناك تشابه بين الطريقة التي تستضيفها أوكرانيا وفريق روسيا تستضيف البطولة.
    شاهد البث المباشر لمباراة السعودية وأوكرانيا من هنا.


    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق