نأسف علي بشاعة الصور تصفية مفتي «داعش سيناء» على يد أبطال الفرقة 777

    نأسف علي بشاعة الصور تصفية مفتي «داعش سيناء» على يد أبطال الفرقة 777


    نأسف علي بشاعة الصور تصفية مفتي «داعش سيناء» على يد أبطال الفرقة 777


    نشر موقع "اتحاد قبائل سيناء"، صورًا السبت، لعدد من المقبوض عليهم والمقتولين في سيناء على يد قوات الجيش.

    وذكرت الصفحة أنه تمت تصفية مفتي التنظيم في سيناء، على يد أبطال الفرقة 777، عقب معلومات من المخابرات الحربية بالاتفاق مع شباب القبائل الشرفاء.

    وحسب الصفحة، فقد داهمت القوات المسلحة مقر المفتي، في نطاق جبل الحلال، بشمال سيناء، وقتله والقبض على عدد من حراسه.

    ونشرت الصفحة عدة صور لمفتي التنظيم وثلاثة من حراسه، وضبط كميات من الذخيرة والسلاح، وعدد من الكتب التحريضية على العنف.

    تأتي تلك العملية تزامنًا مع إصدار مرئي صادر عن التنظيم أمس، محاولًا التشكيك في جهود القوات المسلحة بشأن العملية الشاملة "سيناء 2018"، في محاولة خسيسة لإثبات أنهم مازالوا موجودين في سيناء رغم الضربات الأمنية الكبرى وقتل وضبط المئات من عناصرهم.

    كما تزامن ذلك مع إصدار دولة قطر، قائمة للإرهاب اعترفت فيها بفرع التنظيم في سيناء، من الكيانات الإرهابية، بالإضافة إلى إدراج عدد من العناصر الإرهابية على لائحتها.

    وكشفت مصادر علمية بشئون تنظيم داعش الإرهابي بشمال سيناء، لـ"أمان"، تفاصيل عن الإرهابيين المصريين المدرجين بالقائمة القطرية للكيانات والشخصيات الإرهابية، لافتةً إلى أن المدعو "حسن سعد شتيوي العكور"، من مواليد عام 1991، وينتمي لتنظيم داعش في سيناء، وهو من حي "الترابين" بمدينة الشيخ زويد.

    وذكرت المصادر ذاتها، أن أحمد سمير محمد الطنيجير، مواليد عام 1989، مهندس من العريش، مسئول التمويل القطري للتنظيم في سيناء، وهو من يتلقى الأموال من الدوحة، وهذا ما رصدته وحدة غسل الأموال بوزارة الداخلية.

    المصادر أشارت إلى أن "ضاحي محمد مصطفى سنجر"، وهو من مواليد ٨٢، وتابع لجماعة الإخوان بمحافظة بني سويف، وهو خريج كلية الحقوق. كما لفتت إلى أن المدعو "أحمد عيد سالم الحجاوي، هو سائق من العريش، ومن مواليد 1976، ويتبع لداعش سيناء.











    المصدر الدستور
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه كل يوم | اخبار عربيه و اخبار محليه .

    إرسال تعليق