أول ظهور لـ ريهام سعيد

أول ظهور لـ ريهام سعيد
    صورة ارشيفية


     قرر قسم شرطة السلام ترحيل الإعلامية ريهام سعيد، ومعدة برنامج "صبايا الخير"، غرام عيسى، إلى نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بمحكمة العباسية للمواجهة القانونية بينهما.

    وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، أمرت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة «النهار»، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

    وأكدت «ريهام» عدم استلامها أي قرار باستدعائها للتحقيقات أو بضبطها وإحضارها، مؤكدة أنها كانت موجودة طوال الفترة الأخيرة بمنزلها بالجيزة.

    وأضافت، خلال التحقيقات، أن سبب تأخرها عن حضور التحقيقات النيابة ابنها الرضيع، وذلك كونها الوحيدة التي تقوم على رعايته، موضحة أنها وفريق عمل البرنامج كانوا يقومون بخدمة أطفال مصر جميعًا ومن غير المعقول أن يقوموا باختطافهم.

    وكشفت التحقيقات أن الواقعة تتلخص في تلقى النيابة بلاغًا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى إسلام كان قد أبرم اتفاقًا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.

    وتم إصدار قرار بسرعة ضبط وإحضار "إسلام"، وبضبطه اعترف أن هناك فتاة تدعى غرام معدة مع المذيعة ريهام سعيد، وقال «إنها صديقته ودائمًا ما يعطيها أخبارًا وشغلا»، وفى إحدى المرات قالت له: "تعال نعمل موضوع عن الخطف".

    وأضاف المتهم أمام النيابة أنه بدوره بحث عن أحد الأشخاص يعرفه جيدا، وعرض عليه مبلغا كبيرا، وقام باختطاف الأطفال، واحتجزوهم لأكثر من يوم، منتظرين التصوير، ولم يبلغوا جهات التحقيق.

    وكشفت التحقيقات أن معدة البرنامج غرام ومصورًا تقدما للنيابة منذ أيام للتحقيق بصحبة عدد كبير من المحامين، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات عقب الانتهاء من سؤالهما.



    المصدر : موقع فيتو   
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق