حركات زوجك تكشف لك كذبه

حركات زوجك تكشف لك كذبه
    حركات زوجك تكشف لك كذبه
    حركات زوجك تكشف لك كذبه


    يحدث في بعض الأحيان أن تشكي بكلام زوجك، رغم كونه منطقيا، وتتهميه بالكذب لأن أحساسك يخبرك بذلك. وذلك بسبب الإشارات التي يرسلها جسمه، إذ لا يستطيع زوجك أن يسيطر عليها. أذ لا بد أن تفلت منه أحدى الحركات. نصيحتي تقدم لك أهم هذه الحركات.

    يمكن كشف كذب زوجك من خلال حركات جسمه المحدودة، بالإضافة الى كون تعابير وجه محددوة، وذلك بفعل الضغط الذي يسببه الكذب، وبناء على رغبة زوجك بأن يبقى مسيطرا على الوضع. لتصدقيه.


    الزوج الكاذب تفضحه حركاته، وفي كثير من الاحيان تكون هذه الحركات سهلة القراءة من قبل المرأة التي تحفظ زوجها وتصرفاته وانفعالاته. وموقع انوثة اختار اليوم ان يقدم لك هذا المقال الذي يتناول فيه طريقة كشف كذب الزوج من حركاته، ما يساعدك على فضحه في هذه الحالة.

    هذا ما يخفيه الرجل عن زوجته


    1- طريقة أخرى تكشفين بها كذب زوجك ان كان جالساً، وهي التغير السريع في وضعية الجلوس، ففي حين يعتمد معظم الرجال على الجلوس مع اسناد الظهر الى المسند، ووضع رجل فوق رجل واسناد اليدين على جانبي المقعد، الا ان هذه الوضعية تتغير فجأة عندما يبدأ بالكذب، حيث يصبح ظهره بعيداً عن مسند الكرسي، ويميل الى الامام، وتتحرك يديه بطريقة سريعة.


    2- من التصرفات ايضاً التي تفضح كذب الرجل، يمكن للزوجة أن تلاحظ حركةرأسه المستمرة غير الثابتة، ففي حين أن الرجل الصادق ينظر مباشرة الى عيني زوجته، فإن الرجل الكاذب يحاول تفادي لقاء عينيه بعين زوجته. حينها يبدأ بتحريك رأسه باستمرار والنظر الى كل ما من حوله مع تفادي لقاء العينين مع بعضهما البعض، وذلك لاخفاء بعض الامور عن زوجته.


    3- في البداية عندما يكذب الرجل، الحركة الاولى التي يقوم بها ان كان جالساً هي التململ والتحرك بشكل مستمر. فالرجل بالحالات الطبيعية يكون واثقاً من كلامه او تصرفه، ولكنه عندما يكذب يبدو ذلك جلياً عليه من خلال عدم شعوره بالراحة في الجلوس في مكان معين، لذا يصبح كثير التململ.


    4- التغير بنبرة الصوت ايضاً يمكن أن تكون مؤشراً واضحاً على كذب الرجل، اذ ان الرجال عندما يكذبون تصبح نبرة صوتهم أكثر حدة أو أكثر عمقاً وذلك تبعاً للكذبة التي يكذبونها، فكلما كانت كبيرة كلما اشتدت نبرة الصوت.


    ما هي أشهر كذبات يقولها الرجل للمرأة؟


    5- كذلك يمكن للمراة ان تكشف كذب زوجها من خلال بعض الامور البسيطة والحركات الصغيرة، كالنقر بالاصابع على الطاولة أو فرك اليدين أو التلهي باللعب بالساعة أو السوار الذي يرتديه، فهو يسعى بهذه الطريةق الى تشتيت انتباه الزوجة.


    كما يأخذ مساحة أقل، فعادة ما تجدين جسدة مشدودا وكوعيه ملتصقين بجسمه وكتفيه مشدودين الى الوراء.

    عند كذبه يستخدم صوت أحادي النبرة، ويتردد في نبرة الصوت عند أنهاء كل جملة. كما يتحدث بصوت أعلى من المعتاد. وإذا وجهتي اليه أسئلة فيجيب عليها ببطء مع حركات مفرطة بالعين.

    ويمكن كشف كذبه من خلال شحوب وجهه أو احمراره الزائد. ويتنفس بصوت مسموع. وعادة ما يلمس وجهه خاصة الاذن والأنف.

    يحاول زوجك الوقوف بعيدا عنك، ويضع بينك وبينه أشياء. ويصبح أكثر دفاعيا أكثر من كونه مهاجما. ويستخدم عبارات طويلة طوبلة ليأخذ وقته وهو يحيك كذبته وليقنعك بها.

    تجنب الحديث موضوع معين باستخدام السخرية.

    لذا اكشفي سيدتي كذب زوجك من بعد اليوم، اذا لاحظتي عليه إحدى هذه الحركات.
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق