جوهرة تحكي تفاصيل أزمتها في مؤتمر صحفي

جوهرة تحكي تفاصيل أزمتها في مؤتمر صحفي
    في مؤتمر صحفي.. جوهرة تحكي تفاصيل أزمتها مع شرطة السياحة
    جوهرة

     تعقد الراقصة الروسية جوهرة، مؤتمرا صحفيا، فى العاشرة من مساء غد الأحد، على إحدى البواخر النيلية بمنطقة الزمالك.

    ومن المقرر أن تكشف جوهرة فى المؤتمر عن تفاصيل ما حدث معها خلال الأيام الماضية.

    يذكر أن جوهرة نجحت فى إثارة مواقع التواصل الاجتماعى من خلال مقطع فيديو، ظهرت من خلاله بملابس فاضحة، وهو ما أسفر عن القبض عليها، والتحقيق معها، قبل أن يتم الإفراج عنها مؤخرا.

    كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، ألقت القبض على الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة» 31 سنة، بعد تداول فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعى، وهي ترتدي بدلة رقص "شبه عارية" وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون «شورت»، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

    وبتكثيف التحريات التى أجراها المقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تحت إشراف اللواء هشام قدرى مدير مباحث شرطة السياحة، تبين أن الراقصة دخلت مصر فى 21 يناير الماضي، وتتردد على مهلى ليلي بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الراقصة.

    وبموجهتا اعترفت بأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى خاص بها، فتم تحرير محضر رقم 2 أحوال إدارة البحث الجنائي لسنة 2018، وتم إحالتها إلى نيابة الجيزة، للتحقيق معها بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة.

    وأخلت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، سبيل الراقصة «جوهرة»، بكفالة مالية، وتم ترحيلها لقسم شرطة الجيزة، لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل

    المصدر صوت الامة
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق