نجيب ساويرس مش عاوز فلوس تانى .. ومش خايف من الموت فيديو

     نجيب ساويرس



    أجزاء خاصة جديدة فى حياة المهندس نجيب ساويرس، يواصل كشفها فى ثانى حلقات  برنامج "سرك في بير" المُذاع على موقع اليوم السابع، خلال الجزء الثانى والأخير من حلقة رجل الأعمال الشهير، يحكى فيها لأول مرة عن قصص الحب فى حياته بالتفصيل، وعن حكايات الإعجاب.



    "ساويرس" يجيب على سؤال، ما هى الصفات التى كان يضعها أساساً لاختيار الفتاة التى يقرر أن يعيش معها قصة الحب، و يروى فى ذلك الشأن قصة الفتاة التى رقص معها ولن ينس ذلك اليوم الذى وصفه بأنه أحلى أيام حياته، بما فى ذلك موقفه من الرقص فى العموم.

    قصة أول شركة أسسها

    رجل الأعمال الشهير يكشف قصة أول شركة أسسها فى حياته، وكيف استطاع أن يربح من خمسة آلاف جنية، ثلثمائة وخمسين ألف دولار، و يغوص فى تفاصيل مهمة عن حياته، أنواع سياراته وأعدادها، عدد ساعات نومه، رأيه فى الخوف والموت.

    "ساويرس" يجيب على سر نجاحه فى جملة واحدة، ويكشف كيف أثر فيه والده ووالدته فى نجاحه، وعن الشئ الذى يتمنى أن يفعله قبل الموت، ويروى كيف يتصرف حينما يتعرض لأى ضائقة أو مشكلة كبيرة فى حياته، و يجيب على السؤال : " مين اللى قدر عليك ؟ ".

    كما يخترق برنامج "سرك فى بير" الجزء الخاص جداً فى حياة رجل الأعمال الشهير، والذى لم يتحدث عنه من قبل، حيث يتحدث بالتفصيل عن أولاده، وعن عملهم الآن، ويكشف أيضاً قصص جديدة فى رده على السؤال : " مين اللى ممكن يدخل فى وصيتك وهو مش من ولادك".

    حكايات أحمد فؤاد نجم

    نجيب ساويرس يروى حكايات لأول مرة له مع أحمد فؤاد نجم وفاروق حسنى، مستكملاً فى ذلك الإطار حديث جديد عن هواياته، وعن ماذا لو لم تتوفر لديه الإمكانيات لأن يصبح رجل أعمال ناجح، الذى قال خلالها " لو ما نجحناش كان ربنا هيآخذنا على فشلنا، لإنه ما قصرش معانا فى حاجة".

    ‪"سرك فى بير" يُعرض على "اليوم السابع" يومى الثلاثاء والجمعة، ويقدمه الزميل محمد السيسى، ويركز على قصص حياة المشاهير من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين ورجال الأعمال، من الطفولة وحتى الوصول إلى عالم الشهرة، ويكشف للمرة الأولى عن زاوية خاصة جدا في حياة المشاهير.

    المصدر : اليوم السابع
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه كل يوم | اخبار عربيه و اخبار محليه .

    إرسال تعليق