تفاصيل التحقيق مع ريهام سعيد في اتهامها بالتحريض على خطف أطفال

     ريهام سعيد 



    تواجه نيابة شرق القاهرة الكلية، الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، بأقوال غرام عيسى معدة البرنامج المحبوسة على ذمة القضية، في اتهامهما بالاشتراك مع عصابة لخطف الأطفال، والتحريض على خطفهم، وعدم إبلاغ السلطات.

    وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن الواقعة تتلخص في تلقيها بلاغا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وكلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا أن أحد الأشخاص «إسلام» كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.

    وبإصدار قرار ضبط وإحضار «إسلام»، تمكنت قوات الأمن من ضبطه واعترف أن هناك فتاة تسمى "غرام" معدة مع المذيعة ريهام سعيد، وقال "إنها صديقته ودائما ما يعطيها أخبارا، وفي إحدى المرات قالت له: تعالى نعمل موضوع عن الخطف".

    وأضاف المتهم أمام النيابة أنه بدوره بحث عن أحد الأشخاص يعرفه جيدا، وعرض عليه مبلغا كبيرا، وقام باختطاف الأطفال، واحتجزوهم لأكثر من يوم، منتظرين التصوير، ولم يبلغوا جهات التحقيق.

    وكشفت التحقيقات أن معدة البرنامج غرام ومصورا تقدما للنيابة منذ أيام للتحقيق بصحبة عدد كبير من المحامين، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات عقب الانتهاء من سؤالهما.

    المصدر فيتو
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه كل يوم | اخبار عربيه و اخبار محليه .

    إرسال تعليق