أب يشنق ابنه في القليوبية

أب يشنق ابنه في القليوبية
    صورة ارشيفية


    تجرّد أبٌ من مشاعر الإنسانية، فكبّل ابنه، وشنقه بحبل حتى سقط مغشيًا عليه، وتوفي فور وصوله المستشفى، بعد أن اكتشف سرقته لمفك كهرباء "دينامو" من ورشته بدائرة مركز الخانكة، وضُبط المتهم، وتولت النيابة التحقيقات.

    تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إخطارًا من مستشفى السلام العام، بوصول المدعو عبدالرازق. و، 16 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز الخانكة، جثة هامدة، وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بجسده، مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

    وقال والده "وائل. ع" 42 سنة، ميكانيكي، إن ابنه سيء السلوك، وإنه اعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من ورشته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، إنه اكتشف منذ يومين سرقته مفك كهرباء "دينامو" من الورشة وبيعه.

    وعند معاتبته ترك المنزل، ولم يعد ولم يُحرر محضرًا بغيابه، لاعتياده على ذلك، وفي وقت لاحق عُثر على نجله عقب صلاة العشاء ملقى بجوار المنزل في حالة إغماء فقام وزوجته بنقله للمستشفى، تبين وفاته، ولم يتهم أحدًا بارتكاب الجريمة.

    وعُرضت المعلومات على اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، والذي كلّف اللواء محمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالتحرّي عن الواقعة.

    وبعد فترة من التحريات، جرى التوصل إلى معلومات تُفيد بقيام خال المجني عليه المدعو "أحمد. م"، 19 سنة، سائق ومقيم بالمرج بمحافظة القاهرة، بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه، واصطحبه، وسلمه لوالده بورشته.

    ومع مناقشة الوالد مرة أخرى، ومواجهته بمعلومات التحريات الجديدة، اعترف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، وأضاف أنه عقب عودة نجله اصطحبه إلى المنزل ووثّقه من كلتا يديه، وقدميه بحبل، وحاول خنقه، حتى خارت قواه، فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته إلى مستشفى السلام في محاولة منهما لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

    وأضاف المتهم أنه ادعى ذلك خشية المساءلة القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم في الواقعة داخل مسكنه، وجرى التحفظ عليه.

    وبسؤال والدة المتوفى المدعوة "ست الكل" 37 سنة، ربة منزل، أيدت ما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 إداري مركز الخانكة لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.

    المصدر مصراوى
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق