تعليق صادم من ريهام سعيد بعد حبسها

تعليق صادم من ريهام سعيد بعد حبسها
    صورة ارشيفية



    تبرأت الإعلامية ريهام سعيد مذيعة برنامج صبايا الخير الذي تقدمه على قناة النهار، خلال تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية من معدة البرنامج غرام عيسى، وأكدت أنها تعمل بالقطعة في البرنامج وليست مثبتة فيه، ولا تتحمل أفعالها أو تصرفاتها.

    وكشفت التحقيقات تناقض كلام الإعلامية، حيث ادعت أنها تعمل مذيعة فقط في البرنامج وليست مسئولة عن الآخرين، لتبين التحقيقات أن ريهام هي رئيس تحرير البرنامج التنفيذي والمسئولة الأولى عن كل ما يتم تقديمه فيه، وتقع عليها مسئولية التأكد من صحة ما يقدم لها وما يتم نشره وإذاعته في حلقات برنامجها.

    كانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، قد أمرت صباح أمس الإثنين بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

    وأكدت «ريهام» عدم استلامها أي قرار باستدعائها للتحقيقات أو قرار بضبطها وإحضارها، مؤكدة أنها كانت موجودة طوال الفترة الأخيرة بمنزلها بالجيزة.

    وأضافت، خلال التحقيقات، أن سبب تأخرها عن الحضور لتحقيقات النيابة ابنها الرضيع، وذلك كونها الوحيدة التي تقوم على رعايته، موضحة أنها والبرنامج وطاقم العمل كانوا يقومون بخدمة أطفال مصر جميعا.

    وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية أن الواقعة تتلخص في تلقيها بلاغا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى إسلام كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.

    وتم إصدار قرار بسرعة ضبط وإحضار المدعو إسلام، وبضبطه اعترف أن هناك فتاة تدعي غرام معدة مع المذيعة ريهام سعيد، وقال «إنها صديقته ودائما ما يعطيها أخبارا وشغلا»، وفى إحدى المرات قالت له: "تعالى نعمل موضوع عن الخطف".

    وأضاف المتهم أمام النيابة أنه بدوره بحث عن أحد الأشخاص يعرفه جيدا، وعرض عليه مبلغا كبيرا، وقام باختطاف الأطفال، واحتجزوهم لأكثر من يوم، منتظرين التصوير، ولم يبلغوا جهات التحقيق.

    وكشفت التحقيقات أن معدة البرنامج غرام ومصورا تقدما للنيابة منذ أيام للتحقيق بصحبة عدد كبير من المحامين، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات عقب الانتهاء من سؤالهما.

    المصدر فيتو
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق