البيان رقم 4 من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018

     المتحدث العسكري


    كتب حسن النعمانى
     البيان رقم 4 من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018

    أذاع التليفزيون المصري، لقطات حية للعملية العسكرية الشاملة 2018، بوسط وشمال سيناء، اليوم الجمعة.

    كان المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، اليوم الجمعة، أعلن عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.
    وقال المتحدث العسكري "في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018" إن العملية تهدف الى تطهير المناطق التى يتواجد بها عناصر ارهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره.
    وأكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية رفع حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع محافظات مصر واتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، خاصة في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.





    فيما يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن كثب سير العمليات العسكرية في سيناء وبعض المناطق الأخرى، من غرفة العمليات


    وقال "الرفاعي" في البيان رقم 2 للقوات المسلحة عن "العملية الشاملة 2018"، إن عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي.
    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | أخبار حصريه كل يوم | اخبار عربيه و اخبار محليه .

    إرسال تعليق