بالفيديو: السيسي ينفعل على آية عبد الرحمن مذيعة مؤتمر "حكاية وطن" بسبب مقاطعتها لوزير البترول

بالفيديو: السيسي ينفعل على آية عبد الرحمن مذيعة مؤتمر "حكاية وطن" بسبب مقاطعتها لوزير البترول
    بدأت فعاليات مؤتمر حكاية وطن يوم الأربعاء وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ويقام المؤتمر تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأحد الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة، ويحضر المؤتمر مجموعة كبيرة من ممثلي كافة أطياف المجتمع المصري بالإضافة إلى الخبراء والمتخصصين في المجالات المختلفة، وبالإضافة لذلك فإن السيسي يجيب خلال المؤتمر على أسئلة المواطنين التي تم طرحها خلال مبادرة إسأل الرئيس التي إستمرت في الفترة من 10 يناير حتى 15 يناير.

    وخلال فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر حكاية وطن، إنفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإعلامية والمذيعة آية عبد الرحمن التي كانت تدير جلسة المؤتمر، بسبب مقاطعتها للمهندس طارق الملا وزير البترول وهو يتحدث عن إجمالي الإستثمارات في مجال البترول والإنجازات التي تم تحقيقها في هذا المجال.

    حيث بينما كان يتحدث الملا عن حجم الإستثمارات والإنجازات التي قامت بها الحكومة في مجال البترول، تدخلت آية عبد الرحمن في الحديث وقالت أن الأهم من ذلك هو الإستمرار في تنفيذ هذه الإستراتيجية على الأرض، وأن لا يقتصر تنفيذها فقط لفترة مؤقتة، وإعتذرت من الوزير بسبب ضيق الوقت.

    ثم إنتقلت بالحديث إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقالت "قمنا بمتابعة أسئلة المواطنين مع حضرتك، الإجابات فين بقى"، فقال السيسي "إحنا لو إختزلنا الفكرة في أسئلة مواطنين عايزين نجاوب عليها ومتكلمناش في موضوع زي اللي بيقوله وزير البترول، إحنا عايزين نتكلم كلام مسئول لدولة بتخاطب نفسها أمام شعبها.

    وتابع السيسي "الكلام اللي بيقوله المهندس طارق عشان يقلل المدة من 5 سنين إلى 3 سنين كان في عمل كتير، لإن الموضوع مبيخلصش كدا بإن أنا بقوله يلا وربنا معاك، وأنا بقول للمصريين إن في متابعة يومية للـ 15 كيلو اللي إتاخدو في منطقة الجميل، لأن أنا قلتلهم إني مسئول قدامهم أغطي كل المطالب اللي إنتوا عايزينها لتنفيذ المشروع".



    Michael Sabry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع حصري نيوز | اخبار حصريه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق