هاتف +vivo X70 Pro مواصفاته وسعره تعرف عليهما وكافة التفاصيل



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

هاتف +vivo X70 Pro ، مواصفاته، وسعره، سنعرضهما عليكم الآن. وسنعرفكم أيضا، على كافة المعلومات، عن الجوال الجديد، عبر سطور هذه المقالة، من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. وسيأتي الهاتف الجديد، في ال9 من هذا الشهر، كواحد من ضمن، أحدث السلاسل، من شركة فيفو: تلك التي شملت كل من، فيفو X70 برو، وفيفو X70. وقد جاء الجوال، بمواصفات متميزة، وبسعر مناسب، فلا يخفى على أح،د ما بذلته الشركة الصينية: شركة فيفو، الحديثة نسبيا ،في سوق الجوالات، من مجهودات، في السنوات السابقة، بهدف الارتقاء بمواصفات جوالاتها، والحرص على توفيرها، بسعر مناسب، لما تأتي به من خدمات، ولذلك ليس بغريب أنها استطاعت، في فترة قصيرة، أن تكون اسم، وشعبية لها. فاليكم التفاصيل.

هاتف +vivo X70 Pro وصفاته:

فيفو +X70 Pro
  1. يأتي الجوال، بشاشة نوعها: Super AMOLED، وحجمها: بوصلة 6.56، وتدعم تقنية الHDR10+،ومعدل تحديث يبلغ: 120 هرتزا في الثانية.
  2. يحتوي الهاتف، على كاميرا خلفية عالية الدقة، خماسية، الأولى دقتها: 50 ميجا بيكسل، والثانية دقتها: 48 ميجا بكسل، أما عن دقة الثالثة، فجاءت: 12 ميجا بيكسل، ودقة الرابعة: 8 ميجا بيكسل، وتأتي ب3 عدسات، أما الخامسة، والأخيرة فدقتها: 3 ميجا بيكسل، أما عن كاميرا السيلفي، فدقتها: 32 ميجا بيكسل.
  3. ويعمل +vivo X70 برو، ببطارية سعتها: 4500 مللي أمبير.
  4. ويعمل بنظام تشغيل اندرويد11، ومزود بواجهة: OriginOS 1.0 الخاصة بالمستخدم، ويعتمد على معالج كوالكوم، نوعه: Snapdragon 888+.

سعر +vivo X70 برو:

سيأتي هاتف +vivo X70 Pro، من شركة فيفو الصينية، بحوال 549 دولار أمريكي، معادلا لحوال 2.060 ريال سعودي، مساويا 8600 جنيه مصري تقريبا. وقد يختلف سعر الجوال، بحسب اللون، أو الذاكرة، فنجد للجوال أكثر من لون: كالأسود، والأزرق، والبرتقالي، أو بحسب الذاكرة: فنجد الرام 8، أو 12 جيجا بايت، والذاكرة الداخلية: 128، أو 256 جيجا بايت; ولكن ذلك الاختلاف، إن وجد، فسيكون بسيطاً.

هاتف +vivo X70 Pro
هاتف +vivo X70 Pro

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق