هاتف Samsung Galaxy M52 مواصفاته وسعره تعرفوا عليهما الآن



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

هاتف Samsung Galaxy M52 ، الجديد من شركة سامسونج الكورية للجوالات، والإلكترونيات، بات قريبا من الإطلاق، وذلك بعد إعلان حصوله، على اعتماد من قبل شركة بلوتوث، وكذلك قد حصل الجوال، في وقت سابق، على اعتماد، من قبل عدة شركات الإلكترونيات. وقد تسربت في الفترة السابقة، عدة معلومات حول جوال جالاكسي M52 الجديد، المنتظر من Samsung. وسوف نعرض عليكم الآن، من خلال السطور القادمة، لهذه المقالة، التي نقدمها لكم عن طريق موقع مصر فايف الإلكتروني، كافة ما ظهر من معلومات، وتفاصيل حول مواصفات الجوال، وكذلك السعر المتوقع أن يطرح به الجوال المنتظر، من العملاق الكوري سامسونج.

هاتف Samsung Galaxy M52 ومواصفاته:

سامسونج Galaxy M52
  1. تأتي أبعاد الجوال: 164 x 75 x 7 ملم، أما عن وزنه فجاء: 175 جرام.
  2. يأتي الجوال بشاشة من السوبر ألوميد، حجمها: 6.7 انش، مع جودة عرض: Full HD+.
  3. يأتي الجوال بواجهة مستخدم: One UI 3.1، تلك المرتكزة على نظام تشغيل: اندرويد 11.
  4. ويأتي المعالج الخاص بالجوال، نوعه: Snapdragon 778G SoC.
  5. وتأتي البطارية الخاصة بالجوال الجديد من سامسونج: جوال جالاكسي M52، بسعة 5,000 مللي أمبير، وتأتي بشاحن قدرته: 15 وات.
  6. وبشأن كاميرا الجوال، فنجد الخلفية رباعية، الأساسية دقتها: 64 ميجا بيكسل، والثانية دقتها 12 ميجا بيكسل، أما عن دقة كل من الكاميرا الثالثة والرابعة: 5 ميجا بيكسل، هذا بالإضافة لوجود كشاف فلاش ليد، أما عن دقة الكاميرا الأمامية فهي: 32 ميجا بيكسل.

سعر سامسونج Galaxy M52:

من المقرر، أن يطرح هاتف Samsung Galaxy M52، الجديد من شركة سامسونج للهواتف، قريبا في الأسواق العالمية للجوالات، بسعر متوقع أن يبدأ من 300 دولار أمريكي، بما يساوي حوال 4700 جنيه مصري، معادلا ل1125 ريال سعودي تقريبا. وقد يختلف السعر، اختلاف بسيطا، بحسب النسخة، فقد تختلف النسخة، حسب الذاكرة، أو بحسب اللون، فنجد نسختين بحسب الذاكرة، كالاتي: 6+128 جيجا بايت، أو 8+128 جيجا بايت، أما من حيث الألوان، فنجد الجوال بعدة ألوان، منها: اللبني، والأسود، والأبيض.

هاتف Samsung Galaxy M52
هاتف Samsung Galaxy M52

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق