هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطي إليك هاتف سامسونج المنتظر



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

هاتف Galaxy Z Flip 3 ، هو الهاتف الجديد، المنتظر من شركة سامسونج، ومن المنتظر أيضا أن يطرح Galaxy Z Fold 3، مع Galaxy Z Flip 3، وقد جاء الهاتف الجديد، بمواصفات عالمية، حسب ما أكدت التسريبات، حول الهاتف، كعادة هواتف Samsung، فقد استطاعت شركة سامسونج الكورية للهواتف، بسبب أناقة، وتميز تصاميمها، هذا بجانب المواصفات العالمية لهواتفها، أن تظل محتفظة بمكانة خاصة فريدة، بين منافسيها، رغم مرور السنين، وظهور الكثير من الشركات المنافسة. فأليكم المواصفات المسربة، لأحدث هاتف منتظر من سامسونج: Galaxy Z Flip 3، وكذلك الموعد المتوقع لطرحه، عبر السطور القادمة، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

هاتف Galaxy Z Flip 3 ومواصفاته:

Galaxy Z Flip 3
  1. يضم شاشة خارجية، بحجم 1.9 بوصة مزدوجة.
  2.  كاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 12 ميجابكسل (واحدة عادية، وأخرى غاية في الوسع).
  3. وعند فتح الهاتف، يظهر الهاتف شاشة داخلية بقياس 6.7 بوصة، وتظهر كاميرا أمامية، بدقة 10 ميجابكسل.
  4.  معدل تحديث بجوال Galaxy Z Flip3 5G، يبلغ 120HZ/Sec.
  5. من المشاع أيضا، أنه سيأتي بمعالج كوالكوم: Snapdragon 888، أو ( 888+)، والذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي، رام تبلغ سعتها: 8 جيجابايت.
  6. أما عن البطارية، فستأتي بقوة 3300 مللي أمبير بالساعة، داعمة للشحن السلكي بقدرة 25 واط، وبقدرة 15 واط لأل لا سلكي.
  7. وكذلك يحوي هاتف Galaxy Z Flip 3 5G، على مكان لشاحن USB-C، ومكبر للصوت بالأسفل، وماسح ضوئي للبصمات، وكذلك مفتاح صوتي باليمين، وكذلك مكان لبطاقات SIM باليسار.

الموعد المتوقع لطرح Galaxy Z Flip 3:

من المتوقع، أن تكشف الشركة: شركة العملاق الكوري سامسونج، عن إصداراتها الجديدة، القابلة للطي، Galaxy Z Fold 3، وZ Flip 3، وكذلك عن جوالها الجديد Galaxy S21 FE، بمؤتمرها القادم، هذا الذي من المقرر له، أن ينعقد 19 من أغسطس ،من هذا العام، على أن يطرح في الأسواق، في سبتمبر من نفس العام.

هاتف Galaxy Z Flip 3
هاتف Galaxy Z Flip 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق