نهائي دوري الأبطال سيقام بحضور 16500 مشجع في ملعب بورتو



كتب: اسماعيل عبد الهادي محرر موقع حصري نيوز

نشرت في:

سيتمكن ما لا يقل عن 16500 مشجع من حضور المباراة النهائية في سباق دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين الإنكليزيين مانشستر سيتي وتشيلسي، والتي ستقام في مدينة بورتو البرتغالية السبت المقبل.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الثلاثاء أن 16500 متفرج سيحضرون نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي في بورتو السبت المقبل.

وهذا العدد سمحت به السلطات البرتغالية يشكل ثلث سعة ملعب “استاديو دو دراغاو” الذي اختير في منتصف أيار/مايو الحالي لاستضافة النهائي، بعدما كان مقررا في إسطنبول ونُقل لأسباب لوجستية متعلقة بجائحة كوفيد-19.

وكان “ويفا” قد خصص بالفعل ستة آلاف تذكرة لكل فريق. وتُضاف إلى ذلك الدعوات التقليدية، إضافة إلى “1700 تذكرة محجوزة لعامة الناس” والتي “سيتم بيعها على أساس أسبقية الحضور”.

وتنقسم أسعار التذاكر إلى أربع فئات، من 70 يورو إلى 600 يورو.

وسيُطلب من المشجعين “تقديم دليل على اختبار كوفيد-19 بنتيجة سلبية” للدخول إلى الملعب، بينما سيتعين على المشجعين الآتين من الخارج “الامتثال لقيود ومتطلبات الدخول السارية عبر الحدود”.

أما الجانب الإيجابي، فهو أن البرتغال مدرجة في “القائمة الخضراء” لدى السلطات البريطانية، وبالتالي لن يضطر اللاعبون ولا المشجعون المقيمون في بريطانيا إلى الخضوع للحجر الصحي عند عودتهم إلى بلادهم.

فرانس24/ أ ف ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق