نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة الترم الثاني



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

تستعد الأن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، لإعلان نتيجة الترم الثاني 2021 الشهادة الاعدادية، حيث يتم الآن أعمال رصد الدراجات والمراجعة، وذلك تمهيدا لاعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وإعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة وفى جميع مدارس المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 القاهرة الترم الثاني من هنا بعد اعتمادها

وكان قد أعلن مصدر مسئول من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بانه من المتوقع ان يعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الثاني خلال هذا الاسبوع، على ان يتم نشرها في مساء نفس اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، مع تغطية مباشرة من موقع مصر فايف  أول بأول لنتيجة الصف الثالث الاعدادي  محافظة القاهرة الفصل الدراسى  الثاني 2021.

وموقع  مصر فايف يتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، وننشر رابط النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لمعرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس.

يذكر أن نتيجة الترم الثاني للعام الماضي 2020 كانت بنسبة نجاح  وصلت إلى 76.5، حيث أحتلت إدارة حلوان التعليمية المركز الأول على مستوى محافظة القاهرة على مستوى الإدارات التعليمية بنسبة نجاح تخطت حاجز  95.29%، وجاءت في المركز الثاني إدارة القاهرة الجديدة بنسبة نجاح 90.92%، وفي المركز الثالث  إدارة السيدة زينب.

وموقع مصر فايف يقدم لكم نتيجه الشهاده الاعداديه لمحافظة القاهرة برقم الجلوس، من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قبل تسليم الكشوف الخاصة بالنتيجة إلى جميع المدارس بالقاهرة.

أكتب رقم الجلوس في التعليقات، وسنقوم بجلب النتيجة فور ظهوررها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق