شرح جلتش الفليرات اللا محدودة في ببجي مود الحشرات الجديد



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

جميعا نعلم ان ببجي أضافت تحديث جديد، وبه العديد من المميزات افضلها هو التحول للفراشة كي تخدع اللاعبين الآخرين لكن هناك جلتش مفيد جدا في هذ التحديث، وهو جلتش الفليرات اللامحدودة، والذى يعنى امكانية مضاعفة الرصاص الخاص بسلاح الفلير (سلاح يضرب في السماء كي تأتي لك طائرة الأمدادات لتعطيك الأسلحة والدروع الأقوى في اللعبة ) .

وأيضا اضافت ببجي بعض التحديثات مثل تضعيف سسلاح الM249 او كما نسمية البيكيسي، نعم اكثرت من الذخيرة الخاصة بة ولكن قللت الضرر الخاص به وزاد اهتزازة.

خطوات تنفيذ الجلتش

  1. الهبوط في المختبر الجديد والحصول على سلاح الفلير وقتل جمي من يهبط معك .
  2. رمي كل شئ مع اللاعب مما يشمل الأسلحة والرصاص والعلاجات حتى رصاص الفلير ولا يتبقى مع اللاعب سوى مسدس الفلير فقط وبدون رصاص .
  3. الدخول الى الة التحول اثناء المساك الفلير والخروج منها بعد التحول والبتعاد عنها قليلا داخل المختبر ثم العودة أليها والتحول مرة اخرى ألى لاعب لتجد انه قد اصبح معك العديد من طلقات الفلير وتكرار الأمر حتى الأكتفائ .
  4. ينصح بأطلاق الفليرات في مكان با ابنية مثل school أو بوشنكي .

واخيرا فالتحديث الجديد في ببجي بة الكثير من المميزات والعيوب ولكن انا ارى ان مميزاتة رائعة ومفيدة للغاية ولكن تم افساد واحد من اقوى واحب الأسلحة لدى اللاعبون فما رأيك انت هل المميزات تستحق افساد سلاح البيكيسي ام لا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق