“سنترية” مشروع تخرج بإعلام بني سويف يروج للسياحة في واحة سيوة



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

قام مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة بنى سويف بتنفيذ مشروع التخرج الخاص بهم عن طريق صنع فيلم وثائقي قصير تحت مسمى “سنترية”، تدور فكرته حول المهاجرين لواحة سيوة، إذ إن الفكرة من الفيلم هو تسليط الضوء على التجربة الذاتية للشخصيات المستهدفة بعد زيارة واحة سيوة، وكيف وصلوا إلى فكرة ترك الحياة المدنية الصاخبة والاستقرار في واحة سيوة ذات الطبيعة الهادئة .

سنترية

ويهدف الفيلم إلى تدعيم صورة السياحة في واحة سيوة عن طريق عرض المشاهد التي تحتوي علي معالم الواحة الأثرية والتاريخية وكذلك مناطق السياحة العلاجية في الواحة، وذلك لإظهار الواحة في أبهى صورها لتنشيط ودعم السياحة في مصر.

وأوضح محمد عادل البدري مسئول العلاقات العامة والتسويق للفيلم، أن سنترية هو الإسم الفرعوني القديم لواحة سيوة، وأنه يتوقع نجاحاً باهراً للفيلم مبيناً إنه سيتخطى حاجز العرض الأكاديمي في الجامعة، ليعرض في القنوات الفضائية، باعتباره يروج لواحد من مصادر الدخل القومي.

ويضم فريق عمل الفيلم 15 عضواً هم ( محمد عادل البدري، عبدالله محمد جمال، علاء جميل، إسلام رمضان، مصطفي صالح، اسراء الصاوي، سهام ممدوح، نورا عاشور، نورا حماده، ندى مصطفى، ايه عصام، ياسمين مصطفي، ايناس أسامة، ايمان ايمن، ريم عطا ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق