رسميًا.. ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وموعد وتفاصيل الامتحانات



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

أعلن الدكتور طارق شوقي جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 في مؤتمر صحفي منذ قليل، وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي أن الإمتحانات سوف تبدأ يوم 11 من يوليو المقبل، وسوف يتخلل الإمتحانات إجازة عيد الأضحى المبارك، ثم يتم استكمالها بعد انتهاء إجازة العيد.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

وأكد الدكتور طارق شوقي أن الرئيس السيسي يتابع ملف الثانوية العامة بنفسه، مضيفاً أن طلاب الثانوية الذين تسلموا التابلن سوف يعقد لهم الإمتحان إلكترونياً، مع إتاحة ورقة للأسئلة للطلاب، وعلى الطالب أن يقوم بالحل على البابل شيت ثم رصد الإجابة بالتابلت، وذلك لإيجاد نسخة ورقية يتم الرجوع إليها في وجود أي شكوى من الطالب وتأمين مسألة انقطاع الكهرباأو سقوط الشبكة أو مشاكل تعترض الطلاب أثناء الإمتحانات.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم منذ قليل جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 للقسمين الأدبي والعلمي، كما هو منرفق بالخبر
رسميًا.. ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وموعد وتفاصيل الامتحانات 3رسميًا.. ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وموعد وتفاصيل الامتحانات 4

ونصح وزير التربية والتعليم جميع الطلاب بأن تكون الإجابة على التابلن والورقة معاً، وأكد أن الأمر اختياري، سواءء إلكتروني أو ورقي.

اقرأ أيضاً:

  1. سعر المتر 50 جنيه وإلغاء الجان.. قرارات جديدة للحكومة حول التصالح في مخالفات البناء
  2. التمون تعلن زيادة سعر كيلو الزيت بدايةً من الثلاثاء 1 يونيو 2021
  3. 8 قرارات لمجلس الوزراء منذ قليل بشأن كورونا والمحلات وإقامة الأفراح وسرادقات العزاء
  4. تقديم المواعيد 9 أيام.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يونيو 2021 الجديدة 

رسميًا.. ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وموعد وتفاصيل الامتحانات 5

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق