راشد والجيار يتفقدان سير اول ايام امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١ بالجيزة



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

تفقد معالى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والأستاذة هند عبد الحليم نائبه المحافظ لشئون البيئة وتنمية المجتمع وبحضور الأستاذ مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة لجنة مدرسة الاورمان شيراتون الثانوية والتابعة لإدارة الدقى التعليمية والتى تضمن عدد 885 طالب وطالبة مقسم على 64لجنة

ثم توجه إلى مدرسة قومية العجوزة والتابعة لإدارة العجوزة التعليمية والتى تضمن عدد 126 طالب وطالبة ومقسمة على 9 لجان ثم مدرسة السعيدية الثانوية بنين والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية والتى تضم عدد 2109 طالب ومقسمة على 150 لجنة .

جاء ذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفر المناخ المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

وحرص معاليه على الإطمئنان من الطلاب عن مستوى الإمتحان حيث أدى اليوم طلاب الصف الثالث الثانوى للشعبة العلمية الامتحان في مادة اللغة العربية.

مشدداً على جميع السادة المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان ليتمكن ابنائنا الطلاب من أداء الامتحان في جو مناسب.

وأكد ” الجيار ” بأن اجمالى عدد الطلاب على مستوى المحافظة بلغ 73923 طالب وطالبة مقسم على ١٦٥ لجنة اساسية وتجهيز عدد 69 استراحة على أعلى مستوى .

وغرفة العمليات بالمديرية تعمل علي مدار اليوم والساعة لمتابعة العملية الامتحانية بكل مدارس وإدارات الجيزة المختلفة لحل وتلافي أى مشكلة تعوق الامتحانات والعمل علي حلها فوراُ .

والتواصل الدائم مع غرف العمليات فرعية بالادارات التعليمية لرصد أى معوقات ومشكلات والعمل على حلها فوراً وقوعها لابلاغ غرف عمليات الوزارة والمحافظة .

وشدد “الجيار ” بتقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالب باللجنة للحفاظ على المسافات الامنه بين الطلاب اثناء اداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام اجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة والالتزام بارتداء الكمامة للجميع .

وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا .

رافقه فى الزيارة كلا من الدكتور محمد منصور مدير مديرية الصحة بالجيزة والمهندس عبد الناصر سعد الله رئيس هيئة الابنية التعليمية بالجيزة والسيد رئيس حي جنوب والسيد رئيس حى الدقى والسيد رئيس حى العجوزة والأستاذة أمل مبروك مدير عام الدقى التعليمية والأستاذ سيد عاشور مدير عام إدارة العجوزة التعليمية والأستاذ ناصر شعبان مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية والأستاذ مجدى شديد وكيل إدارة جنوب الجيزة التعليمية .

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق