جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

مع قرب امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة تتزايد طلبات البحث عن محرك جوجل عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 للشعبتين العلمية والأدبية والتي ستنطلق يوم 10 يوليو الحالي بحسب وزارة التربية والتعليم، ونوهت الوزارة في بيان نشر عبر صفحتها علي الفيس بوك علي حضور الطلاب ابتداءً من الساعة التاسعة صباحا لإتخاذ الإجراءات الإحترازية والفنية اللازمة.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة أتاحت امتحانات الثانوية العامة ورقيًّا علي نظام البابل شيت، وذلك في إطار سعي الوزارة لطمأنة الطلاب أولياء الأمور. وأكد شوقي علي الطلاب بتدوين الإجابة علي البابل شيت فقط علي أن يتم استخدام التابلت إلكترونيًا لتسجيل الحضور والوصول لمحتوي الكتب المدرسية فقط.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

وفي هذا الإطار نشرت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة، علي أن تبدأ الامتحانات يوم السبت 10 يوليو وتنتهي يوم الإثنين 2 أغسطس بالنسبة للشعبة العلمية، بينما تبدأ يوم الأحد 11 يوليو وتنتهي يوم الخميس 29 يوليو بالنسبة للشعبة الأدبية، علي أن تتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 19 حتي 23 يوليو، على أن تُستأنف الامتحانات بعدها مباشرة وذلك حسب الجدول المرفق، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح.

وإقرأ أيضًا: وزير التربية والتعليم يعلن تفاصيل مهمة حول امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 علمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق