تعرف على سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy a22 الجديد 2021



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

تصدر السؤال عن سعر ومواصفات هاتف Samsung galaxy a22، محركات البحث المختلفة، حيث أصبحت من الجمل الأكثر تداولاً في الساعات الأخيرة، وذلك رغبة منهم في اقتناء الهاتف الجديد ومعرفة مواصفاته. ونظرًا لسؤال الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية، عن الإمكانيات التي يمتميز بها الهاتف الجديد، نتناول لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفتة عن هاتف سامسونج جالاكسي آي22.

مواصفات الهاتف الجديد Samsung galaxy a22

هناك الكثير من المميزات التي يمتلكها الهاتف الجديد، والذي يعمل بشريحتين بحجم «النانو»، كما يكون إصداره أندرويد 11، بوحدة مركزية لمعالجة الهاتف ثمانية النواة «CPUOcta-core». كما وينفرد الهاتف Samsung galaxy a22، بأنه مغطي بمادة مقاومة للصدأ والأتربة، ولديه واجهة زجاجية، وإطار مميز من البلاستيك، كما يمتلك خلفية من البلاستيك.

ويبلغ الحجم الكامل للشاشة 6.6 بوصة، بدقة تصل إلى x1080 x 2400، كما يمتلك ذاكرة داخلية قوية، والتي تحدد وفق نوع الهاتف، والتي تتراوح من بين سعة 64 جيجابايت، وذاكرة «Ram» عشوائية بحجم 4 جيجا، و ذاكرة عشوائية داخلية 128 جيجا.

وهاتف آخر بذاكرة داخلية 128 جيجا، و6 جيجا عشوائية، وآخر بذاكرة داخلية 128، وعشوائية 8 جيجا. كما يتميز الهاتف بـ 3 كاميرات خلفية، الأولى بدقة تصل إلى 48 ميجا بيكسل، والثانية تصل إلى 5 ميجا بيكسل، والأخرى تكون دقتهما 2 ميجا بيكسل، ومزودة كذلك بخاصية «LED فلاش» وخاصية البانوراما، وبكاميرا أمامية، تصل دقتها إلي 8 ميجا بيكسل.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي آي 22

على الرغم من ان تم إعلان، سعر Samsung Galaxy a22, في تاريخ 3 يونيو الماضي، إلا أنه سيتم إطلاقه في الأسواق خلال الشهر الجاري، وفق ماذكرة موقع «جي إس إرينا» التقني.

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy a22 الجديد 2021 1

كما أنه من المنتظر، طرح الهاتف في الأسواق العالمية بسعر 230 يورو، والذي يعادل 4390 جنيهاً مصرياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق