تحديث لعبة ببجي الجديد تعرف عليه ومميزاته Pubg Mobile 1.5



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

تحديث لعبة ببجي الجديد ، ومميزاته، هو ما يتساءل، ويبحث عنه محبي، ولاعبي لعبة ببجي حول العالم، هؤلاء الذين يقدرون بالملايين. فقد أطلقت اللعبة، منذ بضعة ساعات، تحديثها الجديد، ومنذ تلك اللحظة، وحتى الآن، ما زالت عمليات تحميل، التحديث الجديد مستمرة، وقد قدرت بالملايين، حيث استطاعت لعبة ببجي القتالية جذب كثير من اللاعبين حول العالم وذلك على الرغم من حداثتها النوعية (حيث قد أطلقت لأول مرة في عام 2017) ويأتي ذلك بسبب ما تقدمه اللعبة من مستوى عالي من الاثارة والتشويق وكذلك بسبب التحديثات المستمرة التي تطلقها اللعبة. فأليكم اخر تحديث للعبة Pubg Mobile 1.5 ومميزاته عبر سطور هذه المقالة المقدمة لكم عبر بوابتنا الاخبارية: بوابة مصر فايف.

تحديث لعبة ببجي الجديد:

تحديث لعبة بابجي

لقد جاء هذا التحديث، وحسب ما قد أعلن مطورو لعبة PUBG، في وقت سابق (وبالتحديد في الرابع والعشرين، من شهر يونيو الماضي)، بالتعاون مع شركة تيسلا Tesla الأمريكية، الشهيرة للسيارات، وقد جاءت تلك الشراكة، لإضافة طابع من العصرية للعبة، وكذلك إضافة تحديثات، تضم الكثير من الميزات للعبة، كإضافة المزيد من العربيات الحديثة للعبة، والأسلحة، وأجهزة أكثر تطورا، مما يزيد من مستوى الحماس، والإثارة، وإمتاع وجذب المزيد اللاعبين حول العالم.

مميزات تحديث ببجي:

  1. يحصل اللاعب على 2888 BP، و100 AG وخوذة.
  2. وقد جاءت أوضاع جديدة باللعبة، كهدايا تيتان، حيث يستطيع الجبابرة خلق بلورات من حولهم، عبر الوصول للطاقة المنبعثة للأرض، ومن ثمة إطلاقها، وخلق البلورات.
  3. كذلك يمكن للاعبين، جمع ثروة من الإمدادات، من Apex Expeditionary Army، عبر القضاء على تيتان المعسكر.
  4. كذلك هناك كائنات الباترول، والروبوتات الحارسة.
  5. كما جاء التحديث الجديد من ببجي موبايل، لتحسين بندقية M249، وموازنة البندقية مع زيادة الضرر R1895، ومعدل إطلاق النار، وزاد معدل الضرر في R45، وP1911، وزيادة معدل إطلاق Desert Eagle.
  6. كذلك أضافت اللعبة، سيارات تيسلا جديدة، تسهل من حركة اللاعبين، تتميز بسهولة، وسرعة الحركة، وكذلك أناقة التصاميم.

    تحديث لعبة ببجي الجديد
    تحديث لعبة ببجي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق