الشركة الصينية “بلاك فيو” تعلن عن إطلاق باقة من حواسب لوحية جديدة



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

أعلنت الشركة الصينية “بلاك فيو” عن إطلاق باقة من حواسب لوحية جديدة، وتضم ثلاثة أنواع وهي الحاسوب اللوحي “Tab 6 Kids”، الموديل Tab 11″، بالإضافة إلى الحاسوب اللوحي “Tab 6”.

مواصفات تنافسية في الأسواق

أوضحت الشركة أن حاسوبها اللوحي الجديد “Tab 11” يحتوي على شاشة بقياس 10.36 بوصة وهي تعمل بدقة عالية وضوح 1200*2000 بيكسل ويعتمد هذا الموديل على نظام التشغيل Android 11، ومزود بمعالج Unisoc T618 مع ذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.

أما الموديل “Tab 11” الجديد فسمكه لا يتجاوز 8.1 ملم و وزنه لا يتعدى 460 غراما، و هو مدعم لشبكة واي فاي-WiFi نسخة 802,11. وتقنية شبكة الاتصالات المخصصة للهواتف الجوالة LTE وحامل بطاقة SIM، وهو مدعم للنظام العالمي (GPS و Glonass و Beidou ) المخصص لتحديد المواقع، وسعره يبلغ 200 دولار أمريكي.

مويل “Tab 6 Kids” هو مناسب للأطفال

وتهدف شركة “بلاك فيو” الصينية من خلال انتاجها لموديل “Tab 6 Kids” إلى تلبية رغبات الأطفال؛ حيث يشمل هذا الإصدار على تطبيق خاص به وإسمه ( iKids )، وهو يتيح للآباء مراقبة أنشطة أبنائهم على احاسوبهم اللوحي، وبالإضافة إلى ذلك فأنه مزود بحافظة من نوع EVA مزودة بحلقة مثبتة على الجانب الخلفي وذلك من أجل الحفاظ عليه وحمايته من السقوط على الأرض .

ويأتي موديل “Tab 6” اللوحي بنفس مواصفات إصدار “Tab 6 Kids” المخصص للأطفال، ولكنه مزود بحافظة قابلة للطي، وبتحوي على شاشة بقياس 8 بوصة بدقة وضوح 1280 x 800 بيكسل، وهو مزود بمعالج Unisoc T310 وذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق