التونسية أنس جابر تبلغ الدور الثاني حيث ستواجه الأمريكية فينوس وليامس



كتب: اسماعيل عبد الهادي محرر موقع حصري نيوز

نشرت في:

تأهلت التونسية أنس جابر الثلاثاء إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب إثر فوزها على السويدية ريبيكا بيترسون 6-2 و6-1. وتواجه في الدور المقبل الأمريكية فينوس وليامس (41 عاما) المتوجة خمس مرات على العشب الإنكليزي.

تأهلت التونسية أنس جابر الثلاثاء إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بفوزها السهل على السويدية ريبيكا بيترسون 6-2 و6-1.

واحتاجت المصنفة 24 عالميا إلى أقل من ساعة لتجاوز المصنفة 60 عالميا. وتواجه في الدور الثاني الأمريكية فينوس وليامس (41 عاما) المصنفة 111 عالميا والمتوجة خمس مرات على العشب الإنكليزي.

وشاركت وليامس، الشقيقة الأكبر لسيرينا، في مباراتها الرقم 90 في “غراند سلام”، علما أن بداياتها في ويمبلدون تعود إلى عام 1997.

أنس جابر، البالغة من العمر 26 عاما، باتت أول لاعبة عربية تحرز لقبا في بطولات رابطة المحترفات بفوزها في نهائي دورة برمنغهام على الروسية داريا كاساتكينا بمجموعتين متتاليتين 7-5 و6-4.

وسبق لجابر أن بلغت مباراتين نهائيتين، الأولى في موسكو عام 2018 عندما خسرت أمام كاساتكينا نفسها، وفي تشارلستون الموسم الحالي حين خسرت أمام الأسترالية أسترا شارما.

فرانس24/ أ ف ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق