ألعاب جديدة يمكنك الإستمتاع بها على هاتفك مجانًا



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

على الرغم من أن الهواتف الذكية لا تعتبر قوية نسبيًا وذلك بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم المخصصة للألعاب مثل البلاي ستيشن، إلا أن الهواتف أصبحت من أهم الأجهزة التي تستخدم في لعب الألعاب الإلكترونية وقد يكون ذلك بسبب سعرها المعقول وتعدد استخداماتها أيضًا وغير ذلك من المميزات الأخرى.

ولكن ما يعيب الألعاب الإلكترونية هو أن الشخص يمل منها بعد مرور الوقت مما يدفعه للبحث عن ألعاب جديدة ومسلية لقضاء بعض الوقت، في هذا الموضوع وكعادتنا الأسبوعية نقدم لكم أفضل الألعاب الجديدة للهواتف الذكية لنظامي التشغيل اندرويد وايفون، هذا الأسبوع مع ألعاب مميزة جدًا وسوف تنال إعجابكم بكل تأكيد وإليك القائمة فيما يلي.

Escape Lab‏

لعبة غامضة وممتعة جدًا تجمع بين الذكاء والمغامرة حيث تدور أحداثها في أمسية جميلة، ولكن أثناء الليل تنقلب الأمور حيث تستيقظ لتجد نفسك محبوسًا في غرفة أنت وأحد أصدقائك، هذه الغرفة هي عبارة عن مختبر للتجارب العلمية وعليك أن تستخدم كل الموارد المتاحة لديك من أجل الهروب من الغرفة. أثناء اللعب تظهر لك الكثير من الألغاز وعليك التعاون مع صديقك من أجل حلها، ولكن تذكر أن هذه اللعبة تحتاج إلى الكثير من التفكير وقد تستمر جلسة اللعب إلى أكثر من ساعة، وهي لعبة مجانية تمامًا ولكنها تحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخلية تجلب لك المزيد من المميزات.

Intergalactic Interpreter

ترغب الكائنات الفضائية في شن حرب عنيفة على كوكب الأرض، ومهمتك هو محاولة وقف هذه الحرب قدر الإمكان حيث تبدأ اللعبة في محادثات بين رئيس الأرض وكذلك نظيره من الفضاء وذلك لمحاولة التوصل إلى حل ودورك هنا هو مساعدتهم في ذلك، تتميز اللعبة بأنها بسيطة جدًا حيث تظهر لك بعض الأسئلة وتختار إجابة من بين اثنين وهي الإجابة الأفضل والتي تؤدي إلى السلام، كما تتميز اللعبة بأنها خفيفة جدًا ومجانية ولا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء وبالتالي لا مانع من تجربتها سريعًا.

Friends Mart Rush

واحدة من أجدد ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع، وهي عبارة عن لعبة ركض لا نهائية تأتي بمظهر بسيط ومميز جدًا. داخل اللعبة سوف تتحكم في دبدوب صغير يركض سريعًا داخل متاجر مختلفة، وعليك أن تقوم بتجميع أكبر عدد من العناصر أثناء الجري في اللعبة، ومع ذلك فإن لعبة Friends Mart Rush لاتزال في بدايتها وهذا يعني أنها لا تحتوي على الكثير من العناصر من أجل تجميعها أو الشخصيات المختلفة التي يمكنك اللعب بها، ولكن الجيد أن اللعبة مجانية تمامًا وخالية من الإعلانات.

OOTP Baseball Go!

هذا هو الإصدار الخاص بالهواتف الذكية من اللعبة الشهيرة Out of the Park Baseball والتي كانت متوفرة على أجهزة الكمبيوتر لفترة طويلة، هذه اللعبة سوف تكون مسلية جدًا لمحبي البيسبول حيث أنها قائمة على تلك الفكرة، وفي هذه اللعبة يمكنك تكوين فريقك الخاص لمواجهة الفرق الأخرى كما يمكنك اللعب في الوضع الفردي أيضًا من اهم مميزات اللعبة كذلك هو التوافق على أنظمة التشغيل المختلفة، ولكن ما يعيبها هو أنها لا تزال تحتوي على بعض الأخطاء كما أن بها عمليات شراء داخلية كثيرة إلا أنها لا تحتوي على إعلانات، وهي متوفرة حاليًا على هواتف الآيفون ومن المتوقع إطلاق إصدار الأندرويد قريبًا.

Rope Pixel Master

تأتي هذه اللعبة في قائمة أفضل الألعاب الجديدة على متجر بلاي وهي من ألعاب الحركة والذكاء حيث أن مهمتك في اللعبة هو إنقاذ الأبطال الخارقين عن طريق الحبل، وفكرة اللعبة ببساطة هو أنك تحتاج إلى تمرير العديد من الأشخاص بين العقبات المختلفة وذلك من خلال رسم مسار الحبل للمرور عليه وأثناء السير على الحبل سوف تظهر العديد من العقبات التي تهدد حياة الأشخاص. تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات مثل رسومات البيسكل البسيطة جدًا بالإضافة إلى احتوائها على أكثر من 200 مستوى مختلف للعب هذا بالإضافة إلى 5 أوضاع مختلفة والعديد من الأبطال للاختيار من بينهم، ويمكنك الإستمتاع بهذه اللعبة مجانًا مع رؤية الإعلانات، كما تحتوي اللعبة على مميزات مدفوعة أيضًا.

Trap Master: Merge Defense

لعبة جديدة ومميزة جدًا على هواتف الأندرويد والآيفون وهي عبارة عن لعبة محاكاة واستراتيجية ودورك الأساسي في هذه اللعبة هو الدفاع عن البرج الخاص بك وذلك من خلال نصب الفخاخ و الأسلحة المختلفة داخل الممرات التي يمر بها المجرمون للوصول إلى الكنوز الخاصة بك داخل البرج، وتحتوي اللعبة على الكثير من أنواع الفخاخ التي تساعدك على التخلص من أعدائك كما أن اللعبة تحتاج إلى التفكير الإستراتيجي والتكتيكي من أجل وضع الأسلحة والفخاخ في أفضل مكان للقضاء على المجرمين في أسرع وقت ممكن قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى القلعة الخاصة بك وسرقة ما فيها، اللعبة مجانية بدون إعلانات ولكن يوجد بها الكثير من المزايا المدفوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق