أفضل تطبيقات لتعلم اللغات



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

اللغة ليست للرفاهية أو التباهي  فإنها جزء أساسي وضروري في الحياه سواء من أجل أهداف دراسيه أو شخصيه أو عمليه، ومن أبرز وأفضل التطبيقات لتعلم اللغات هي:

1) تطبيق دوولينجو

هو تطبيق من أفضل التطبيقات في تعلم اللغات العالمية تم تطويره من قبل مجموعه من الخبراء والمتخصصين في تعلم اللغات ؛فهو تطبيق شيق وممتع ويعمل علي تجديد الحماسة ويقدم لك مجموعه من أبرز اللغات العالمية الانجليزية والأسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والعديد من اللغات الآخري. والآن يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي لمستخدمي الأندرويد أو ابل ستور للايفون .

2) تطبيق cake لتعلم اللغة الانجليزية

هو عباره عن فيديوهات قصيرة حواريه ويساعد في تحسين المهارات الأساسية مثل التحدث والاستماع والقراءة، ومن أسهل التطبيقات لتعلم اللغات استخداما للمبتدئين يعرض لك الأفلام في هيئة فيديوهات قصيره وتكرارها أكثر من مرة.

3)تطبيق  Zamerican English

هو عباره عن مجموعه من الكورسات مثل كورس القراءة أو الاستماع أو القواعد باستخدام الأداة الأروع علي الإطلاق بعرض مجموعه من الأفلام أو المسلسلات المفضلة وشرح وتبسيط القواعد وصاحب هذا البرنامج الأستاذ إبراهيم عادل يقدم لكم دروس وكورسات للمبتدئين في تعلم اللغة من الصفر إلي الاحتراف.

4)منصة Ted

وهي المنصة الأكثر شهره علي اليوتيوب، فهناك طريقه رائعه لتعلم اللغة الانجليزية من خلال برنامج تيد فهو عباره عن فيديوهات في كافه المجالات سواء التصميم أو الإدارة ويمكنك سماع الفيديوهات بترجمة وبدون ترجمه فهذه طريقة جيدة من أجل إتقان اللغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق