أذكى حيلة في واتس اب لمعرفة مَن هو أون لاين ومن هو غير متصل «تستحق»



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

في كثير من الأحيان قد تكون في حاجة إلى مراقبة شخصًا ما على الواتس اب في كونه متصل أو غير متصل. ولكن هل تعلم كيف تقوم بذلك، لذا سنتعرف اليوم على أفضل البرامج السهلة والمجربة لمعرفة أن الشخص متصل في الواتس اب. حتى وإن كان هذا الشخص يستخدم برنامج لإخفاء اتصاله على تطبيق الواتس اب.

أشهر البرامج لمعرفة أن الشخص متصل في الواتس اب

يوجد الكثير من البرامج التي تعمل على إظهار أن الشخص متصل على الواتس اب، ومن تلك البرامج الموجودة على تطبيق جوجل بلاي هذه البرامج التي سنعرض نبذها عنها في النقاط التالية القصيرة. كل ما ينبغي عليك أن تتوجه على متجر جوجل وبعد ذلك تبحث عن التطبيق المساعد.

تطبيق Netwa تطبيق مساعد لمعرفة من المتصل واتساب

لهذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة ومنها

  • أنه متاح ليعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام الـ IOS الخاص بالايفون، ولهذا ستجده بكل سهولة على المتاجر المختلفة والتي منها جوجل بلاي أو آبل ستور على سبيل المثال.
  • لا يعمل هذا التطبيق على إظهار أن الشخص متصل في الواتس اب فقط، بل أيضًا يحدد الأوقات التي يكون الشخص فيها متصل بالانترنت، وآخر ظهور للشخص أون لاين.
  • من الممكن الاستمتاع بالنسخة الكاملة للبرنامج عن طريق دفع 40 دولار سنويًا أو 10 دولار كل 3 شهور، وذلك من أجل امتلاك تقرير بمراقبة أكثر من شخص في نفس الوقت. أما إذا كنت تريد أن تراقب شخصًا واحدًا فقط فعليك باستخدام النسخة المجانية من التطبيق.

برنامج شات واتش لمراقبة المتصل في واتس اب

يعد تطبيق Chatwatch أحد أهم وأفضل البرامج التي تعمل على مراقبة شخصًا ما لمعرفة كونه متصل في الواتس اب أو أنه غير متاح. ولهذا سنذكر عدة مميزات يتميز بها هذا البرنامج ومنها ما يلي

  • برنامج قوي في تحديد اتصال شخص ما على الواتس اب من عدم اتصاله بالمواعيد المحددة، حتى وإن استخدم الشخص برنامج لإخفاء اتصاله.
  • من خلاله ستتعرف على إذا كان شخصًا آخر من اصدقائك يستخدم نفس هذا التطبيق لمراقبة أحدهم.
  • متاح ليعمل على أنظمة الأندرويد والايفون.
  • لكن يظل البرنامج غير مجاني للأسف، لذا عليك بدفع رسوم الاشتراك فيه.

تطبيق Whatsdog لمراقبة الواتساب

لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن التطبيقات السابقة، فمن الممكن من خلاله أن تقوم بعمل قائمة تكتب داخلها اسم الشخص المراد مراقبته. فحينها يبدأ هذا البرنامج بعمل تقرير بأوقات اتصاله بالواتس اب وأوقات مغادرته للواتس اب، ولكنه يظل برنامج بسيط وسهل في استخدامه.

انتباه الطريقة السرية لاخفاء محادثة في الواتس اب مع صديقتك حتى لا تراها زوجتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق