أحدث خدع الواتس اب طريقة حذف الرسائل القديمة التي مر عليها وقت طويل لدى الجميع



كتب: نرمين حسن ابراهيم محرر موقع حصري نيوز

هل عانيت من عدم قدرتك على حذف أيًا من الرسائل القديمة التي مر عليها وقت طويل لدى الطرف الأخر. كلنا نعلم أنك تستطيع بكل سهولة أن تقوم بحذف الرسائل الحديثة التي لم يمر عليها وقت ولم يقوم الطرف الأخر بقراءتها، فاليوم لدينا طريقة أو خدعة جديدة تعمل على حذف الرسائل القديمة التي مر عليها وقت لدي الأشخاص الآخرين.

كيف تم اكتشاف تلك الخدعة

في وقت قريب قامت واحدة من مستخدمي التيك توك بنشر مقطع فيديو خاص بها وهي تقوم بحذف رسائل قديمة هي قامت بإرسالها منذ زمن على الواتس اب رغم رؤية المرسل إليه لهذه الرسالة. أما عن الطريقة والهاتف الذكي المستخدم في الفيديو المنشور فهي كالآتي

  • أولًا لجأت تلك المرأة إلى استخدام الايفون في تجربة خدعة حذف الرسائل القديمة من الواتس اب.
  • قامت بالدخول على الإعدادات الخاصة بالايفون، وذلك بعدما قامت بقراءة تاريخ إرسال الرسالة المراد حذفها من صفحة الشات لديها والمرسل إليه أيضًا، ثم قامت بتغيير تاريخ الهاتف إلى تاريخ قبل إرسال الرسالة، فعلى سبيل المثال قامت بإرسال رسالة يوم الأول من شهر ديسمبر، فإنها قامت بتغيير تاريخ الايفون إلى قبل ذلك التاريخ.
  • ومن ثم قامت بتغيير وضع الجهاز من الوضع العام إلى وضع الطيران.
  • بعد ذلك اتجهت لفتح الواتس اب.
  • ثم فتح الشات الذي يحتوي على الرسالة المراد حذفها.
  • الضغط على الرسالة وحذفها بكل سهولة.

    أفضل الطرق لعرض حساب محظور على الفيس بوك مجربة

ومن أجل التأكيد على سلامة تلك الخدعة قامت بالتواصل مع الشخص الأخر المرسل إليه الرسالة سابقًا، وطلبت منه التأكد من وجود تلك الرسالة على الشات الخاص به، وبالفعل تأكد الطرف الأخر أن تلك الرسالة القديمة التي عليها الكثير من الوقت ورغم أنه قرأها لم تعد موجودة نهائيًا على صفحة الشات الخاص به، وبالتالي لم تعد تلك الرسالة موجودة في كلا الهاتفين.

هل خدعة حذف الرسائل القديمة من الواتس اب صادقة أم لا

  • أكد كثير من المتابعين لهذه الفتاة أن الخدعة التي قامت بها للتحايل على الواتس اب من أجل حذف رسالة مرسلة قديمًا هي خدعة صادقة فقد قاموا بتجربتها ونجحت بالفعل لمن كان لديهم ايفون.
  • أمًا من كانوا يمتلكون هاتفًا يعمل بنظام الأندرويد فلم يتفقوا بشكل كبير على نجاح تلك الخدعة، فمنهم من نجحت معه وآخرون لم تنجح، ولهذا يمكنك تجربة تلك الخدعة بنفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق